رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يحسم موقفه من ضم إبراهيم لاعب المقاصة..وجلال بديلا عن المحمدى

عبدالحكيم أبوعلم

كشف الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى موقفه النهائى من محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بمصر المقاصة، مشيرا إلى أن اللاعب جيد ومميز لكنه ليس ضمن الحسابات الفنية للسويسرى رينيه فايلر للموسم الجديد.

وأضاف أن كل ما تردد حول التفاوض أو الحصول على توقيع محمد إبراهيم لم يحدث على الإطلاق، وربما يرتبط بتسويق وكلاء لاعبين ولكن لا علاقة للنادى بتلك القضية، وأوضح عضو بالجهاز الفنى للفريق، أن نادى الأهلى وضع أحمد حجازى فى مقدمة أولوياته حال عودته إلى مصر، لكن رغبته حتى الآن البقاء فى إنجلترا والاستمرار فى مشواره الاحترافى مع نادى ويست بروميتش.

وأشار إلى أن حجازى الاختيار الأول بالنسبة لمركز الدفاع نظرا لقدراته الفنية وخبراته الكبيرة، لافتا إلى أنه اقترب بشدة من القلعة الحمراء خاصة فى ظل رفض حجازى العودة لمصر، وتراجع إدارة الأهلى عن موقفها من ضم باهر المحمدى بسبب مطالبة الإسماعيلي، بـ 35 مليون جنيه بجانب 3 لاعبين هم جيرالدو وأحمد الشيخ وحسين السيد.

وأضاف أن التفاوض لضم اسامة جلال سيكون عقب تحديد الموقف النهائى من عودة مسابقة الدوري، خاصة أن اللاعب نفسه يرغب فى الانضمام للقلعة الحمراء وهو الأفضل فى الفترة الحالية مع التراجع عن صفقة باهر المحمدي.

وأوضح الجهاز الفنى للأهلي، أن موقف النادى واضح فى صفقات الموسم الجديد، هناك رغبة لضم رمضان صبحى بشكل نهائي، بجانب أن إدارة النادى انتهت فعليا من صفقة كبيرة لن تعلن عنها الآن.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق