رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كورنيش وشواطئ الإسكندرية خالية من المواطنين

الإسكندرية ــ عزة السيد

واصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية فى محافظة الإسكندرية جهودها فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، أمس، لمنع تجمعات المواطنين، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد ــ 19».

إذ شهد كورنيش الإسكندرية وجودا أمنيا مكثفا، عقب غلق مديرية أمن الإسكندرية كل الطرق والشوارع المؤدية إلى طريق الكورنيش بالسياج الحديدية، لمنع التجمعات وسير السيارات أو محاولة إقامة أى مظاهر للاحتفال بالعيد، بالإضافة إلى استمرار غلق الشواطئ والحدائق العامة والمحال التجارية والمطاعم بينما لجأ الشباب والفتيات إلى التجول فى الشوارع الداخلية بدلا عن الكورنيش ..كما شهد.شارع ابو قير سباقات للدراجات بين الشباب فى محاولة الاحتفال بالعيد وإشاعة البهجة ..كما قام بعض الشباب بالجلوس فى محطات الترام وتحت التماثيل الموجودة بالميادين عوضا عن الحدائق المغلقة .

فيما يقوم مسئولون من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بجولة ميدانية على الأسواق والمخابز ومحطات البنزين. وشدد محمد سعد الله، وكيل الوزارة، على متابعة الأنشطة التموينية والأسواق والتأكد من قيامها بالعمل على أكمل وجه خاصة المخابز ومحطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز.

وأشار سعد الله إلى التنسيق والمتابعة مع غرف العمليات الفرعية بالادارات ولم ترد أى شكاوى حتى الآن والحالة مستقرة وآمنة.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قد زار مؤسسة دار الهنا لرعاية السيدات المسنات وغير القادرات التابعة لجمعية الهلال الأحمر المصري، وجمعية دار الأورمان لرعاية الأيتام، ومجمع الدفاع الاجتماعى لرعاية الأطفال.

وجاءت هذه الزيارة لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وحرصا من المحافظة على الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة وتقديم الدعم المعنوى لكبار السن والأطفال الذين يحتاجون لرعاية اجتماعية خاصة.

وخلال الزيارة قدم المحافظ الهدايا والتهنئة للنزلاء من المسنين والأيتام والأطفال واطمأن على راحة النزلاء، معربًا عن سعادته لمشاركته فرحتهم بهذا اليوم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق