رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى: مركزنا المالى «آمن».. ولا توجد مشكلة سيولة

عبدالحكيم أبوعلم
الأهلى: مركزنا المالى «آمن».. ولا توجد مشكلة سيولة

  • «أبليكيشن» الجماهير يستهدف تحقيق 30 مليون جنيه سنويا

 

أكد مجلس إدارة النادى الأهلى أنه يؤمن مركزه المالى حتى الأول من شهر يوليو المقبل، مشيرا إلى أن لديه من السيولة المالية ما يكفى لسداد مستحقات لاعبيه ومدربيه والعمال والموظفين وكل قطاعات النادى حتى هذا التوقيت.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادى أن تكون جلسات المجلس مفتوحة وفى حالة انعقاد دائم لدراسة العديد من المشروعات الاستثمارية الجديدة لمواجهة الأزمة المالية التى قد تؤثر على النشاط الرياضى كله بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقدم أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادى مشروعاً متكاملاً عن الاستفادة من شعبية النادى الجارفة خاصة فى وسائل التواصل الاجتماعي، وضرورة العمل على تنمية تلك الأمور وتطويرها.

وتضمن التصور تصميم تطبيق جديد «أبليكيشن» للجماهير، كما هو بالنسبة للأعضاء، بهدف تحقيق أكبر ربح مادى فى الفترة المقبلة.

ويشمل «الأبليكيشن» الجديد للجماهير وجود العديد من المنافسات الإلكترونية بجانب الاتصال المباشر مع صفحات النادى الرسمية عبر فيسبوك وانستجرام وتويتر وغيرها لتكون حلقة وصل وتسويق كل منتجات النادى من تى شيرتات وغيرها.

ومن المفترض أن يتم طرح الأبليكيشن الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة للجماهير، حيث تضمنت الدراسة التى تم إعدادها ضخ ما لا يقل عن 30 مليون جنيه للنادى سنوياً، ليكون مصدرا جديدا لإيرادات النادى.

على جانب آخر، وافق مجلس إدارة الأهلى على إدراج ابراهيم الكفراوى ليكون عضواً بالمكتب التنفيذى بديلاً لرانيا علوانى التى تقدمت باعتذار عن هذا الأمر بسبب انشغالها ببعض الأمور الخاصة، بجانب تواجدها فى اجتماعات مجلس الإدارة بشكل مستمر.

على صعيد الكرة، طالب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى لاعبيه بزيادة جرعات التدريب خلال الفترة المقبلة ليكونوا جاهزين لاستئناف وعودة النشاط الرياضى فى أى وقت، خاصة أن الاستعداد لا يتوقف على مسابقة الدورى فقط، ولكن أيضا لدورى أبطال إفريقيا.

فى الوقت نفسه، أكد مسئولو النادى أنهم لم يدخلوا فى مفاوضات مع الإسماعيلى لضم باهر المحمدى خلال الساعات الماضية، وقالوا إن ما تردد عن الحصول على توقيع اللاعب غير صحيح على الإطلاق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق