رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فرجانى ساسى يعلن استمراره ورغبته فى التجديد مع الزمالك

محمد نبيل

يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، العودة إلى التدريبات الجماعية عقب إجازة عيد الفطر المبارك، ويأتى هذا التفكير بسبب قرب صدور قرار نهائى بشأن مصير استئناف الدورى من عدمه، بالإضافة إلى تحديد موعد مباراتى الدور قبل النهائى لبطولة دورى الأبطال الإفريقى من قبل «كاف» فى نهاية الشهر الحالي.

ورغم غلق الزمالك أبوابه من بداية أزمة الفيروس، فإنه توجه بطلب رسمى منذ أيام قليلة إلى وزير الشباب والرياضة للسماح بفتح جزئى لبعض إدارات النادي، وعلى رأسها إدارة الاشتراكات، حتى يتمكن النادى من تحصيل قيمة الاشتراكات السنوية والتى تعتبر أحد موارد النادى المادية المهمة.

ويعيش مجلس إدارة النادى فى حالة ترقب شديد بعد وفاة أحد العاملين فى إدارة الزراعة بفيروس كورونا، وخضوع النادى بعدها لعملية تطهير على أعلى مستوى من أجل القضاء على أى آثار للفيروس داخل القلعة البيضاء.

وفنيا حسم التونسى فرجانى ساسى حالة اللغط والشائعات التى طالته ومازالت تطارده، وتشكك فى إمكان بقائه بالقلعة البيضاء ورحيله مع نهاية الموسم الحالي، حيث أكد اللاعب أنه لم يفكر بالرحيل عن الزمالك، بل متمسك بالبقاء واستكمال مشواره داخل الفريق، لا سيما أنه يشعر براحة كبيرة فى الزمالك. وأجرى اللاعب اتصالا بأمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة، ليؤكد له أنه غير مسئول عن الأخبار الكاذبة المتداولة حول إمكان رحيله، وأنه مستمر فى الفريق حتى نهاية عقده، ولن يمانع فى التجديد لو رغب النادى فى هذا الأمر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق