رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«عزل العجمى» يستقبل مولودًا جديدًا..
حملات مكثفة على كورنيش الإسكندرية لمنع تجمعات المواطنين

الإسكندرية ــ عزة السيد

شنت الأجهزة التنفيذية فى محافظة الإسكندرية، حملات مكثفة لفض تجمعات المواطنين على الكورنيش طوال اليوم وخاصة وقت الإفطار، بعد أن تزايدت بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ينتشر المواطنون لتناول وجبة الإفطار على الرغم من تحذيرات انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وناشدت محافظة الإسكندرية المواطنين، ضرورة الوعى بطبيعة المرحلة التى تحتم الالتزام التام بكل التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة المصرية حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

كما أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إغلاق مقهى ومطعم شهير على الكورنيش، لمخالفته إجراءات الحظر، حيث تم إغلاق وتشميع المنشأة واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

وفِى سياق ذى صلة، أعلنت الدكتورة ميرفت السيد مديرة مستشفى العجمى للحجر الصحي، نجاح الفريق الطبى بالمستشفى لليوم الثانى على التوالى فى إجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن الأم وضعت مولودها بحالة صحية جيدة.

بينما أعلن الدكتور أحمد إبراهيم مدير العزل الصحى بالمدينة الجامعية بسموحة، استقبال 13 مصابا جديدًا بالفيروس، ليرتفع إجمالى الحالات المصابة بكورونا داخل العزل إلى 50.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق