رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إزالة إشغالات بالمنيب ورفع الباعة الجائلين

كتب ــ محمد جمال أبو زيد

نفذت محافظة الجيزة سلسلة حملات مكبرة بالتوازى على مستوى الأحياء والمراكز والمدن تمكنت المحافظة خلالها من رفع العديد من الإشغالات.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات التى تم القيام بها إستهدفت إزالة الإشغالات من الطريق العام لتحقيق الإنضباط، مضيفاً أن هذه الحملات نالت رضاء المواطنين وساهمت فى إحداث سيولة مرورية فى الشوارع الحيوية بالمحافظة، لافتاً الى أنه تم تنفيذ حملات لرفع الاشغالات بجنوب المحافظة إستهدفت منطقة وميدان المنيب وشوارع المدرسة والمذبح ساهمت فى استعادة الميدان من تعديات الباعه الجائلين التى إستمرت سنوات.

وفى نفس الإطار، تمت إزاله تعديات بناء مخالف على مساحه 3 آلاف متر بمنطقة القطا بمركز ومدينة منشأة القناطر خلال حملات إستمرت حتى أمس، حيث تمت إزاله أكثر من 800 عامود خرسانى من المنشآت المخالفه بالمنطقة المذكورة وتم إزاله كل التعديات حتى سطح الارض. كما نفذت المحافظة حملة مكبرة لإزالة كل أوجه الاشغال والتعديات لسوق البطران بحى الهرم، وذلك بعد تلقى المحافظة شكاوى المواطنين بشأن عدم الالتزام بالاجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا وإنعقاد السوق ما قد يمثل خطورة على صحه المواطنين . وشهدت حملات رفع الاشغالات التى نفذتها أجهزة حى الهرم بمنطقة السوق  رفع عربات الكارو والاستاندات الحديدية وعربات الماكولات والترابيزات الحديدية والخشبية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق