رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الجدارة التسويقية

بريد;

الغاية من الاعلان التسويقي, لفت نظر المستهلك, للمُنتج بغرض زيادة المبيعات، ومن ثم الربحية, ولكن فى ظل تنافسية شرسة, أضحى من الضرورة أن تتجه الشركات لتوظيف أدوات التسويق غير المباشرة التى تصل للعميل القارئ بسهولة, وهذا ما نجحت فيه «السوشيال ميديا» بجدارة, فقامت بدور أكبر من الإعلان الأصلى نفسه,وروّجت للمُنتج بأكثر مما يتخيّل أو يطمح أصحاب العلامة التجارية، ويبدو أن نظريات التسويق الحديثة قد تجاوزت ما عرفناه قديمًا، وتقوم الجدارة التسويقية الآن على مبدأ: «دع الغير يروّجون لسلعتك ومُنتجك نيابة عنك, فقط استفزّهم ودعهم يهاجمون مُنتجك» .

محمود حمدون

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق