رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يلجأ لـ «الصفقات التبادلية» ومحاولات لتدبير مستحقات «الدفاع الجديدى»

محمد نبيل

لايزال ملف «صفقات الصيف» يشغل بال مجلس إدارة نادى الزمالك مع الجهاز الفني، للبحث عن أفضل اللاعبين بأسعار المعقولة وغير مبالغ فيها. ويسود اتجاه فى مجلس الإدارة إلى استثمار قائمة المعارين، سواء محليين أو محترفين، من خلال الدخول فى صفقات تبادلية مع الأندية التى يرغب الزمالك فى التعاقد مع لاعبيها، وذلك بدلا من الوقوع فريسة لصفقات لاعبين بأسعار غير طبيعية وغير مقبولة، خاصة فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وربما أبرز من يفكر فيهم «الفارس الأبيض» الإيفوارى رزاق سيسيه، المعار إلى الاتحاد السكندري، حيث يفكر مسئولو «القلعة البيضاء» فى عدم تجديد إعارة اللاعب لـ»زعيم الثغر»، وإعادته للفريق مرة أخرى دون قيده فى القائمة، وذلك لاستغلاله فى صفقة تبادلية مع بيراميدز على سبيل المثال، الذى يملك أكثر من لاعب يرغب الزمالك فى التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية القادمة، ومنهم عمر جابر وأحمد أيمن منصور وعماد نبيل (دونجا).

وبرغم أن مسئولى بيراميدز طلبوا من الزمالك دخول أحمد سيد (زيزو)، جناح الفريق الأبيض، فى صفقة تبادلية مع أى من اللاعبين الذين يريدهم الزمالك، فإن الأمر تم رفضه بسبب حاجة الزمالك إلى «زيزو»، لعدم وجود وفرة لدى الفريق فى مركز الجناح المهاجم.

فى شأن مختلف، يسعى مجلس الإدارة إلى تدبير القيمة المالية المستحقة لنادى الدفاع الجديدى المغربي، بعد إعارة حميد أحداد إلى صفوف الرجاء المغربي، حيث ينص عقد «أحداد» مع الزمالك على دفع الزمالك 20% إلى الدفاع الجديدى فى حالة الإعارة أو إعادة البيع لناد آخر. وتلقى الزمالك خطابا من مسئولى نادى «الدفاع الجديدي»، يطلب فيه الحصول على النسبة المذكورة، وهو ما دفع الإدارة للبحث عن توفير مستحقات النادى المغربى خوفا من لجوئه للاتحاد الدولى لكرة القدم وشكوى الزمالك لديه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق