رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

‏saib يتيح الاشتراك فى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمحفظة الإلكترونية مجاناً

أعلن بنك saib عن إتاحة التسجيل فى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت البنكى والمحفظة الإلكترونية saib wallet لعملائه عن طريق مركز الخدمات الهاتفية  (16668)مجاناً ودون الحاجة لزيارة الفرع، بهدف الحد من الإزدحام والذى يأتى ضمن الإجراءات الإحترازية التى يتخذها البنك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19).  كما أعلن saib عن إعفاء العملاء من جميع المصاريف الخاصة بهذه الخدمات لمدة 6 أشهر دعماً لتوجه الدولة فى تشجيع تقديم الخدمات المالية الرقمية على نحو أمثل وأوسع لجميع فئات المجتمع وزيادة نطاق الشمول المالي.
وأوضح عمرو عطاالله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات  ان البنك يضع سلامة العملاء أولاً، والعمل للتسهيل عليهم فى ظل الظروف الراهنة مشيرا الى زيادة الحد اليومى لمستخدمى المحفظة الإلكترونية saib wallet إلى 30 ألف جنيه مصرى فى اليوم و100 ألف جنيه مصرى فى الشهر. كما يستطيع مستخدمو المحفظة تنفيذ عمليات سحب/إيداع نقدى عن طريق نحو 11٫000 ماكينة ATM فى جميع أنحاء الجمهورية والتحويل بين 16 مليون محفظة إلكترونية فى مصر.
من ناحيته أوضح هيثم حماد رئيس قطاع التجزئة المصرفية أن التقديم للإشتراك وتفعيل خدمة الإنترنت البنكى وكذلك saib wallet يتم عن طريق مركز الإتصال فى بضعة خطوات بسيطة وبدون الحاجة للذهاب للفرع لملء استمارة الإشتراك. وأشار  إلى أن العميل يستطيع من خلال خدمة الإنترنت البنكى الإطلاع على حساباته كما يستطيع عن طريق المحفظة دفع كل الفواتير وتحويل الأموال لكل حاملى المحافظ الإلكترونية فى مصر.
 كما أشار هيثم إلى قيام البنك بتغيير أسم والشعار الخاص بالمحفظة الإلكترونية للبنك saib wallet ليتمشى مع الهوية المؤسسية الجديدة التى أطلقها البنك أوائل العام الجاري.
وأضاف محمد على مدير إدارة الخدمات المصرفية الرقمية  أن البنك يسير  بخطى ثابتة نحو تنفيذ استراتيجيته للتحول الرقمى والتى تتركز حول تلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء وكذلك تحديث تجربة البنك المصرفية بكامل جوانبها من خلال تقوية إمكانياته الرقمية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق