رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الشركة اللبنانية الألمانية للصناعة «دهانات GLC»: تطلق مبادرة جديدة لدعم آلاف النقاشين المتضررين من تداعيات فيروس كورونا

مصر دولة قوية ودولة إنتاج وعمل لضمان حياة أفضل للمواطن

نشارك فى مبادرة تحيا مصر وملتزمون بإجراءات الأمن والسلامة

 

 

أعلن أنور الحوت الرئيس التنفيذى للشركة اللبنانية الألمانية للصناعة «دهانات GLC » عن صرف منحة فورية بقيمة خمسمائة جنيه نقدًا لدعم الآلاف من عمال النقاشة «النقاشين» تفعيلا لبرنامج المسئولية الاجتماعية للشركة الذى يأتى على قائمة أولويات دهانات GLC، الشركة الرائدة فى مجال الدهانات الإنشائية فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط .

وأكد الحوت على أن دهانات GLC تؤكد التزامها التام بالقيام بدورها فى التوعية والالتزام خصوصًا فى هذه الظروف من أجل الحفاظ على كافة العاملين بمنظومة الدهانات بمصانع الشركة فى مختلف أقاليم مصر وتلتزم الشركة بتعليمات الحكومة فى دعم الأُسر التى تأثرت اقتصاديًا بسبب وباء كورونا المستجد .

 

وحول آلية تنفيذ المبادرة التى تعتبر الأولى من نوعها لدعم فئة النقاشين أكد أنه سيتم صرف المنح المالية التى تم اقرارها من خلال منافذ للاستلام الفورى وذلك من خلال إرسال كود لكل رقم هاتف للنقاشين المسجلين لدى البرنامج التشجيعى المستحدث بالشركة والمشتركين فى كارت اكسبريس، مع التأكيد على استمرار تمتع كل نقاش بمزايا النقاط لآلاف المشتركين.

وقال الحوت إن الشركة ملتزمة بدعم عملائها وبالأخص فى هذه الأزمة التى تتأكد فيها أسمى صور التكاتف والتعاون بين جميع أطراف المجتمع المصرى مؤكدًا على أن دهانات GLC تدرك الضغوط المعيشية التى أجبر عليها العديد من العاملين فى المهنة للبقاء فى المنزل خلال الاسابيع الماضية وان مساهمتنا فى هذا الصدد لزيادة التأكيد على اهمية بقاء العاملين فى أمان وصحة .

وأكدت الشركة أن هذه المبادرة مستمرة ولن تكون الأخيرة بإذن الله ونحن نتبع كل الإجراءات الاحترازية الصحية والسلامة المهنية ونعمل بأقل من 50% من الطاقة العاملة بمصانع الشركة حرصًا على عدم تأثر أى عامل بالأزمة مع التأكيد على عدم التفريط والحفاظ على جميع أفراد الشركة من موظفين وعمال فى جميع مجموعة مصانع GLC.

وأكد ان الشركة ملتزمة وبقوة بكافة تعليمات الدولة قيادة وحكومة فى سعيها وجهودها من أجل الحفاظ على المجتمع والاقتصاد واستمرار عجلة الإنتاج والتنمية. مشيرًا إلى أن الشركة تشارك فى مبادرة صندوق تحيا مصر من خلال تبرعها لمساندة الأسر المتضررة من فيروس كورونا.

أضاف الحوت: نقف اليوم احترامًا لكل من يعمل ويبذل الجهد والمال ويبادر لتجاوز هذه المحنة الأليمة للعالم كله وخاصة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وحكومة الدكتور مصطفى مدبولى وكل المجموعة الوزارية وبالأخص وزارة الصحة وجميع الفرق العاملة فيها وكل من الشركات ورجال الأعمال الوطنيين الشرفاء الذين يقدمون فى هذه الظروف الصعبة كل ما يتطلب من مبادرات من أجل مشاركة الدولة فى علاجها لهذا الوباء.

واختتم كلامه قائلًا: الحمد لله نحن فى مصر دولة قوية دولةِ إنتاج التى تعمل على حماية الإنسان واستمرار الاقتصاد، نحن فى دولة تتكفل بتقديم الخدمات للمواطنين خصوصًا للفئات المتضررة، مهما كانت الظروف والتحديات.داعيا الله عز وجل أن يصرف هذا البلاء والوباء عن مصر والبلاد أجمع

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق