رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الرجاء يسعى لشراء «أحداد» من الزمالك.. وتخفيض «الأجانب» يجبر النادى على التخلى عن بعضهم

محمد نبيل
الرجاء يسعى لشراء »أحداد« من الزمالك.. وتخفيض «الأجانب» يجبر النادى على التخلى عن بعضهم

تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك خطابا من مسئولى إدارة الرجاء المغربى، للدخول فى مفاوضات لضم المغربى حميد أحداد بصفة نهائية، والبدء فى محاولات لتخفيض المقابل المادى لشراء أحداد محترف الزمالك والمعار للفريق المغربي، حيث يتواجد بند فى عقد إعارة اللاعب، يسمح للرجاء بضمه نهائيا مقابل مبلغ 950 ألف دولار، وهو ما تسعى إدارة الرجاء إلى تخفيضه.

لا سيما وأن عقد الإعارة يمنع أحداد من المشاركة فى أى مباراة يكون طرفها الزمالك، إلا بعد دفع 200 ألف دولار، واستقر الجهاز الفنى للرجاء على مشاركة أحداد، ويريد أن يفعل بند الشراء النهائى مادام سيقوم بدفع الـ200 ألف دولار لنادى الزمالك.

وفى الإطار نفسه، تترقب إدارة الزمالك قرار اتحاد الكرة النهائى بشأن تخفيض عدد الأجانب فى كل فريق خلال الموسم الجديد، وهو ما يعنى التخلى عن خدمات محترف أو اثنين من الفريق، ويتمسك مجلس الإدارة بوجود الثلاثى فرجانى ساسى ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي، وسيكون على الجهاز الفنى المفاضلة بين وجود الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، والإيفوارى رزاق سيسيه، المعار إلى صفوف الاتحاد السكندرى، إلى جانب المغربى حميد أحداد، المعار إلى الرجاء البيضاوي.

ومن جانبه نفى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة، الدخول فى مفاوضات مع التونسى ايهاب المباركى، ظهير فريق الترجى، لتدعيم الجبهة اليمني، مؤكدا أن اللاعب بعيد عن حسابات القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية القادمة، ويقوم بتحديد احتياجات الفريق الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول، سواء تحديد الصفقات الجديدة أو اللاعبين الراحلين. وفى الإطار نفسه، كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك عن عقد محمود علاء مدافع الفريق الذى قام بالتوقيع عليه لتمديد تعاقده حتى 2025، ليربط اللاعب بالزمالك والحفاظ على أحد أعمدته الدفاعية، وقام رئيس الزمالك بعرض نسخة من عقد اللاعب بعد انتشار شائعة عدم توقيع عقد التمديد وأن هناك خلافات مادية بين اللاعب والنادى ولم يتم التمديد حتى الآن. ويترقب النادى جلسة مع المدرب الفرنسى من أجل حسم تجديد تعاقد المدير الفنى لموسم جديد مع النادي، خاصة أن هناك رغبة من الطرفين لتجديد التعاقد لموسم جديد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق