رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس الزمالك يفتح باب القلعة البيضاء أمام فتحى وعاشور..
ارتباك بسبب «زوجة» محمود علاء ..ومرحلة جديدة من التدريبات

محمد نبيل

فتح رئيس نادى الزمالك الباب أمام انضمام حسام عاشور وأحمد فتحى لاعبى فريق الأهلي، اللذين أنهى مسئولو القلعة الحمراء التفاوض معهما بعدم التجديد للأول وتمنى التوفيق للثانى بعد أن رفض عرض ناديه.

وأكد أنه لا يمانع فى ضم ثنائى الأهلى صاحبى التاريخ الطويل والعطاء الرائع، شرط أن يتم ذلك بموافقة الفرنسى باتريس كارتيرون، وهو يعلم إمكانات الثنائى جيدا وقت أن كان مدربا للأهلى منذ موسمين.

ويعيش الزمالك فترة من تجديد الدماء بالبحث عن ظهيرين أيمن وأيسر وقلب وسط مدافع مع مهاجم تحسبا لرحيل مصطفى محمد للاحتراف الخارجي، وقد يكون الثنائى فتحى وعاشور حلا مؤقتا للقلعة البيضاء لمدة موسم أو اثنين لكنهما لن يكونا مستقبلا للفريق، وهو ما قد يقف عائقا أمام إتمام الصفقتين، وأن قيمة ضم الثنائى لا تزيد على كون الحصول على أحد خبرات الأهلى على مدى السنوات الماضية.

وفى الإطار، نفس اثارت زوجة مدافع فريق الزمالك محمود علاء، حالة من اللغط والاستغراب بعد أن نشرت عبر صفحتها فى إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، بأن اللاعب لم يجدد تعاقده مع القلعة البيضاء حتى الآن وينتظر التقدير المناسب من مجلس الإدارة.

ورغم عودة زوجة اللاعب لتنفى علاقتها بهذه التصريحات، إلا أنها تأتى عكس ما أعلن عنه مجلس الإدارة بربط اللاعب حتى 2025 وعكس ما أدلى به اللاعب نفسه فى قناة الزمالك بإعلانه تمديد تعاقده وأنه لن يرحل عن القلعة البيضاء، وأصيبت جماهير النادى بحالة من الارتباك بسبب تلميحات زوجة اللاعب رغم نفيها صلتها بالأمر مرة أخري.

وفنيا.. بدأ الفرنسى باتريس كارتيرون مع لاعبيه مرحلة جديدة من التدريبات بعد زيادة معدل البرنامج البدنى الموضوع لكل لاعب، من خلال زيادة تدريجية فى الأحمال التدريبية التى يتم تنفيذها فى المنزل، بالإضافة إلى البدء فى مرحلة أخرى من خلال التدريب فى أى من الملاعب القريبة من منزل كل لاعب شرط أن يكون تدريبه منفردا وبدون اختلاط أى فرد، أو الاستعانة فى بعض الأحيان بصالات الألعاب الرياضية والقريبة من منزل كل لاعب أيضا.

ويعتمد كارتيرون على زيادة معدلات الحركة للاعبين بالتدريج حتى يستعد كل لاعب للعودة لكامل التدريبات بشكل طبيعى وبدون أى معوقات.

واطمأن الجهاز الفنى على موقف الثلاثى المحترف أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وفرجانى ساسي، خلال وجودهم فى بلادهم، وتنفيذ كل منهم لبرامجهم التدريبية بشكل سليم يحافظ ولو على قدر بسيط من معدل اللياقة البدنية لكل لاعب.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق