رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عكاشة: رسائل نصية لعملاء القروض والبطاقات لاستمرار سداد الأقساط أو التأجيل

كتب ــ محمد الصديق

أعلن هشام عكاشة رئيس البنك الأهلى المصرى، عن قيام البنك بإرسال رسائل نصية لنحو مليون عميل حاصلين على قروض شخصية للرد بكلمة «سدد» قبل منتصف الشهر فى حالة رغبتهم الاستمرار فى سداد الاقساط وفقًا لجدول السداد القائم وبذات قيمة الاقساط الحالية.

وأوضح أنه فى حالة عدم إرسال تلك الرسالة على رقم 1121 سيقوم البنك بترحيل جدول السداد بالتأجيل لمدة 6 شهور واعادة احتساب قيمة الاقساط لتشمل الفائدة التعاقدية التى سيتم تعليتها على الرصيد عن فترة الستة شهور المرحلة ليبدأ سداد قيمة الاقساط المعدلة اعتبارا من سبتمبر 2020.

وأضاف أن البنك بدأ أيضا فى إرسال رسائل نصية لأكثر من3.5 مليون عميل يحملون بطاقات ائتمان البنك الاهلى للرد بكلمة «خصم» قبل منتصف الشهر فى حالة رغبتهم استمرار البنك فى تنفيذ تعليماتهم المستديمة بالخصم على حساباتهم شهريًا لسداد كامل او نسبة من رصيد البطاقة وفقًا للتعليمات القائمة لدى البنك.

وأشار إلى أنه فى حالة عدم إرسال تلك الرسالة على 1121 سيقوم البنك بايقاف تنفيذ تلك التعليمات لمدة ستة أشهر وحتى شهر سبتمبر 2020 مع استمرار احتساب الفوائد المعلنة على الرصيد بدون مطالبة بالسداد وأية عمولات او فوائد تأخير.

من ناحية أخرى أعلن هشام عكاشة عن التنسيق بين وزارة التعليم العالى والبحث العلمى لدعم ومساندة المستشفيات الجامعية وجيش مصر الأبيض من الأطباء وهيئة التمريض الذين يقومون بمهمة تاريخية ودور محورى يواجهون خلالها تحديات كبيرة فى علاج المصابين ومنع تفشى الفيروس بين المواطنين، مؤكدا أن البنك الأهلى يتيح كافة امكاناته المصرفية والبشرية والتكنولوجية لتلقى تبرعات المواطنين فى حساب رقم 111111 المخصص لهذا الغرض تحت مسمى «المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية»، بحيث يمكن لعملاء البنك التبرع أو تقديم أموال الزكاة أو الصدقة الخاصة بهم من خلال ايداعها فى هذا الحساب بأى من فروع البنك أو عن طريق ماكينات الصارف الآلى أوتطبيق الانترنت البنكى.

وأشار إلى أن البنك الأهلى قرر التبرع مبدئيًا بـ 10 ملايين جنيه لتعزيز امكانات المستشفيات الجامعية والمساهمة فى دعم جهود مواجهة آثار انتشار الفيروس وتقليل تبعاته على المواطنين ولاستمرار حركة الاقتصاد، موضحا أهمية التعجيل بهذه التبرعات خلال الأسبوعين الحرجين القادمين لمكافحة الفيروس ولتعزيز إمكانات المستشفيات الجامعية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق