رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

محمد ثروت: معاك فى البيت ليلة النصف من شعبان

كتبت ــ سناء عرفة

يحيى الفنان محمد ثروت مساء بعد غد الأربعاء ليلة النصف من شعبان، حفل إنشاد دينى أون لاين بعنوان «مناجاة»، من خلال موقع «اليوتيوب»، يشاركه المنشدون وائل الفشن وإيهاب يونس ومصطفى عاطف.

وأعرب ثروت عن سعادته بمشاركته فى إحياء هذه الليلة، لأنه دائم الحرص على إحياء المناسبات الدينية مثل ليالى رأس السنة الهجرية، والإسراء والمعراج، والنصف من شعبان، منذ سنوات طويلة. وقال ثروت لـ«الأهرام»: الجديد فى أمسية هذا العام أنها ستكون عبر «اليوتيوب» بسبب ظروف الحظر فى مصر، وامتثالا للتعليمات الطبية وتشجيع المواطنين على الالتزام بشعار «خليك فى البيت».

وأضاف: وددت مشاركة المصريين بهذه المناسبة الدينية الغالية، بصحبة مجموعة متميزة من المنشدين، متضرعين إلى المولى عز وجل أن نجتاز هذه المحنة، وأن ينجى مصر والعالم أجمع من هذا الوباء. ووجه الفنان محمد ثروت كلمة للمصريين وخاصة ممن يحاولون عدم الخضوع للحظر والإجراءات الاحترازية قائلا: من فضلكم لا تلقوا بأنفسكم إلى التهلكة، إننا أمام كارثة ما لم نلتزم فى بيوتنا، وإذا كانت المطارات والمصانع وحركة الاقتصاد فى العالم متوقفة، فيتعين على كل مواطن أن يدرك خطورة الموقف الذى تعيشه مصر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق