رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«أهرام مصر» أفضل المزارات السياحية عام 2020

كتب ــ محمد عز الدين
أهرامات الجيزة

تصدرت صور الأهرام بمنطقة الجيزة قائمة أفضل المزارات السياحية العالمية التي يقبل عليها السياح من كل أرجاء الأرض.

ونشرت شبكة «سي. إن. إن» الأمريكية تقريرا مصورا لأكثر الأماكن جذبا لاهتمام السياح من كل أنحاء العالم، وذلك في جولة افتراضية علي موقعها الإلكتروني، وهو ما تفعله كبري وسائل الإعلام الدولية حاليا لجذب القراء وإبقائهم بالمنازل وتعويضهم عن توقف حركة السفر والسياحة والطيران بسبب إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وتصدرت صورة «جمل» يقف أمام الأهرام أكثر الصور إقبالًا ومشاهدة علي جولة الشبكة الافتراضية بخدماتها المدفوعة باشتراكات بعد أن رفعتها «سي. إن. إن» من القسم المجاني للقراء. ومن الصور الأكثر مشاهدة أيضًا، تحليق المظلات في سماء باريس، وتزلج المتنزهين علي الجليد عبر أعلي جبل في ولاية نيويورك، وسور الصين العظيم، ومتحف برادو في مدريد، وشلال سكوجافوس.

وروجت «سي. إن. إن» لجولتها الافتراضية التي تعد نوعا جديدا من الإعلام المرئي بتقنيات «البودكاستينج» الحديثة، بقولها إنه عالم كبير ومدهش، مليء بالوجهات السياحية المذهلة، ومع الثورة المستمرة في تكنولوجيا الكاميرات، لم يكن هناك وقت أفضل من الوقت الحالي لعرض كل ذلك الإبداع.

وأضافت أن التصوير الفوتوغرافي في أفضل عصوره حاليًا ويلهم الناس والمستخدمين له في مجالات للسفر والإعلام، ويضعنا في كرسي مغامرات مقبلة مشوقة، ويمكن أن يحفزنا علي التخطيط لرحلة الأحلام التي طالما سعينا للقيام بها. أو يمكن أن تكشف الصور عن رحلة جديدة محتملة تجسد خيالنا.

وقالت «سي. إن. إن» : لا تظهر هذه الصور الجمال الطبيعي والصناعي لعالمنا فحسب، بل يمكنها أيضًا أن تعطينا لمحة عن الأشخاص والثقافات الأخري والجمال داخل الجنس البشري، مشيرة إلي أن الآلاف من الصور المذهلة تعبر شاشات الكمبيوتر لدينا كل عام، وهذا التقرير أو الجولة الافتراضية تعرض أفضل صور في عام 2020.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق