رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«كارتيرون» يحدد 3 مراكز لتدعيم الزمالك فى الموسم الجديد

محمد نبيل
«كارتيرون» يحدد 3 مراكز لتدعيم الزمالك فى الموسم الجديد

  • النادى يعلن تمسكه برباعى الحراس.. وبرنامج خاص لـ «فتحى»

 

بدأ الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، التفكير بشكل جاد فى ملف صفقات الفريق الجديدة، وتحديد اللاعبين الراحلين الذين لم يستفد بهم خلال الفترة التى تولى خلالها مسئولية الفريق. وفتح «كارتيرون» هذا الملف بعد أن أصبح، بشكل شبه رسمى، مستمرا فى قيادة «القلعة البيضاء» لموسم جديد، بعدما اتفق مع رئيس النادى على تجديد تعاقده، لراحته مع الفريق ورغبته فى حصد مزيد من الألقاب.

ومن المتوقع أن يعقد رئيس النادى جلسة مع المدرب الفرنسى، فى وجود أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة، للحديث عن الصفقات والمراكز التى يرغب «كارتيرون» فى تدعيمها، بناء على رؤيته الفنية، وبناء على التقرير الذى أعده حول اللاعبين المرشح رحيلهم عن الفريق، لإفساح المجال أمام الصفقات الجديدة فى قائمة الموسم القادم.

ويبدو أن الفرنسى وضع قائمة فى أضيق الحدود، لتدعيم الفريق، بعد أن استقر على طلب ثلاثة لاعبين، قد يكونون اثنين فقط، حيث يرغب المدرب فى ظهير أيمن قوى، ليكون بجانب حازم إمام والناشئ أحمد عيد، بالإضافة إلى لاعب وسط مدافع بقوة الثنائى طارق حامد وفرجانى ساسى نفسها، أما المركز الثالث فيتوقف على رحيل مصطفى محمد، رأس الحربة، للاحتراف من عدمه، ففى حالة رحيل اللاعب سيكون الفريق فى حاجة إلى مهاجم جديد، لعدم قناعة المدرب بإمكانات عمر السعيد، ويرغب فقط فى بقاء الكونغولى كاسونجو.

وهذا الملف ستتم مناقشته مع رئيس النادى، الذى يرغب فى تأخير مفاوضات ضم أى لاعب، خاصة أن سوق اللاعبين مقبلة على موجة تخفيضات كبيرة فى الأسعار، بعد الأحداث التى يمر بها العالم، وما شهده من تخفيضات كبيرة فى عقود اللاعبين حتى فى أوروبا. كما سيناقش مع المدرب موقف بعض لاعبى الفريق المعارين، ومن سيحتاج إليهم، لتقليل النفقات وتوفير ثمن شراء لاعبين من خارج الناد. ولم يتم الاستقرار على إعادة أى لاعب سوى أحمد فتوح، الظهير الأيسر، وهو ما دعا المدير الفنى إلى صرف النظر عن تدعيم الجبهة اليسرى.

وفنيا، يبدو أن مصطفى فتحى سيكون له دور خلال الفترة القادمة بعد استئناف النشاط، وحتى فى المباريات الإفريقية، خاصة مع تحديد المدير الفنى الفرنسى برنامجا تدريبيا للاعب من أجل رفع معدلات لياقته البدنية، ليكون جاهزا للمشاركة فى حال تم استئناف الموسم مرة ثانية.. فى شأن متصل، أعلنت إدارة النادى تمسكها بوجود رباعى حراس المرمى (محمد أبو جبل - محمود جنش - محمد عواد - محمد صبحى)، ورفض فكرة رحيل أى منهم أو الاستغناء عن أحدهم، وفى الوقت نفسه، ترك المجلس الباب مفتوحا أمام أى حارس يرغب فى الرحيل، لخوض تجربة الاحتراف، من خلال عرض كبير يتناسب مع قيمة النادى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق