رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فى لقائه وزيرة الصناعة ورئيس اتحاد الصناعات..
رئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة للصناعة المصرية

الدكتور مصطفى مدبولي

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن المحنة الحالية تعد فرصة ذهبية لن تُعوض للصناعة المصرية، من خلال ضرورة الاعتماد على أنفسنا فى جميع الصناعات، وتشجيع التصنيع المحلى وفق رؤية الدولة فى هذا الاتجاه، مشددا على أن الدولة بدورها مهيأة حاليا لدعم قطاع الصناعة، ومستعدة لتقديم جميع الامتيازات للنهوض بهذا القطاع. جاء ذلك خلال لقائه نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والمهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات، لمناقشة إجراءات دعم قطاع الصناعة خلال المرحلة الحالية، فى ضوء تداعيات أزمة فيروس «كورونا» المستجد.

من جانبه، نوّه رئيس اتحاد الصناعات إلى أنه تم عقد اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد «أون لاين»، وقال: قمنا بإيصال رسالة رئيس الوزراء للمصنعين، وهى أن الفترة المقبلة فترة دفع الصناعة المصرية بكل قوة، وكان رد فعل المصنعين فوق الممتاز، وأكدوا بدورهم أن الصناعة ستكون هى الدرع الواقية لمصر.

وخلال اللقاء، تم الاتفاق بين نيفين جامع, وزيرة التجارة والصناعة، ورئيس اتحاد الصناعات، على تسويق المجمعات الصناعية التى تقوم الدولة بتنفيذها حاليا، والعمل على أن تسهم هذه المجمعات فى توفير مستلزمات الإنتاج المختلفة، ونهضة الصناعة المصرية. وفى هذا الصدد، أكد رئيس الوزراء أهمية أن تبدأ تلك المجمعات الصناعية فى العمل بأسرع وقت ممكن.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق