رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

العشرى يتوقع إلغاء الدوري.. ويطالب الجبلاية بالحسم

بورسعيد ـ محمد عباس

 أكد طارق العشرى المدير الفنى للمصرى أن مد تعليق النشاط الرياضى بعد انتهاء المرحلة الثانية من توقف النشاط فى منتصف أبريل المقبل سيقضى على الأمل الأخير لاستكمال الدورى العام، مشيرا إلى أهمية حسم مصير المسابقة من جانب اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد قبل انتهاء المرحله الثانية من التوقف التى تبدأ بعد غد، أول أبريل.

وقال: إن ابتعاد اللاعبين عن التدريبات لاكثر من أربعة أسابيع يتطلب بدء فترة إعداد جديده قبل المشاركة فى أى مسابقات وارتباطات رسمية قوية، وهى الأزمة التى ستواجه جميع فرق الدورى خلال الأسبوعين المقبلين وتتطلب فى المقابل توضيح الموقف النهائى لمستقبل الدورى من جانب اتحاد الكرة.

وأكد أن غموض الموقف حال دون منح لاعبى المصرى الأفارقة إجازة للعودة إلى بلادهم والحصول على الراحة المطلوبة عقب خروج الفريق من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال المدير الفنى للمصري: إنه يتابع تطورات أوضاع لاعبيه وكل الشئون الإدارية للفريق الأول من خلال الاتصال المباشر بلاعبى الفريق ومدير الكرة عبدالظاهر السقا، مشيرا إلى أنه يجرى اتصالات مستمرة مع لاعبى الفريق، وكذلك توجد اتصالات مستمرة بين السقا ومديرى الكرة بالأندية.

وأشاد العشرى بمجلس إدارة المصرى ورئيسه سمير حلبية عقب إعلان المجلس الوفاء بالتزاماته تجاه اللاعبين

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق