رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أزمة الجبلاية والحكام تدخل النفق المظلم..
لماذا وافق الاتحاد على استقالة الغندور فى هذا التوقيت؟

محمد أبو الخير
عزب حجاج

كشف اتحاد الكرة أن استقالة لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور التى تم تقديمها مقبولة و ليس لها علاقة بأزمة مستحقات الحكام المالية المتأخرة التى تفجرت أخيرا.

وقال مسئولو الاتحاد إنهم لم يناقشوا ملف أزمة مستحقات الحكام، ولم تكن هناك أى مشاورات بهذا الشأن كما يحاول أعضاء اللجنة أن يظهروا للحكام بعد الاستقالة، كما أن اللائحة المالية الخاصة بالحكام لم تشهد أى تعديل حتى يطالب الحكام بصرف مستحقاتهم وفقا للائحة الجديدة، وأن اللجنة استقالت لأنها استشعرت الحرج فى قبول رواتبهم الشهرية دون تقديم عمل واضح للجنة الحكام فى ظل توقف النشاط الرياضى حاليا فى مصر، ولم تكن مستحقات الحكام المتأخرة سببا على الإطلاق.

فيما كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة انه تقدم باستقالة رسمية إلى مجلس الجبلاية بسبب مطالبته بصرف مستحقات الحكام بناء على اللائحة الجديدة ولكن اتحاد الكرة تمسك بتطبيق اللائحة القديمة.

كان قد تم استدعاء الغندور الى مقر اتحاد الكرة وعقد جلسة مع محمد فضل وأحمد عبدالله عضوى اللجنة حيث تم إطلاعه على الأوضاع ليعلن رغبته فى الرحيل ليتم الترحيب على الفور برحيله.

وفى تطور لاحق قرر مسئولو اتحاد الكرة، تكليف الدكتور عزب حجاج سكرتير عام لجنة الحكام ووجيه احمد نائب رئيس اللجنة، بإدارة شئون اللجنة مؤقتا بعد استقالة الغندور، وكان الثلاثى ياسر عبد الرؤوف ومحمد فاروق وتامر درى قد تقدموا باستقالاتهم تضامنا مع جمال الغندور.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق