رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يفرض حظرا إعلاميا على لاعبيه برغم توقف النشاط الرياضى

عبدالحكيم أبوعلم

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى فرض حظر إعلامى على لاعبى الفريق الأول للكرة بدءا من اليوم لتجنب كثرة الأحاديث والأخطاء التى شابت الفترة الماضية وتسببت فى بعض الأزمات وخروج كواليس وأسرار لم يعتد النادى على ظهورها تخص ما يحدث فى محيط إستاد مختار التتش.

وسادت حالة من الارتياح الشديد جنبات النادى بسبب هذا القرار الذى أضفى نوعا من الخصوصية على الفريق برغم ما سببته الفترة الماضية، بصورة رأى فيها البعض أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قد بدأ يعود من جديد لنسخة ما قبل 2013 التى كان يرى فيها المسئولون نموذجا لكادر إدارى جيد للنادي.

وبرغم أن هذا القرار لاقى ارتياحا داخل النادى وبين جماهيره لكنه أثار نوعا من الغضب فى أوساط اللاعبين، خاصة أن النشاط الرياضى متوقف ولا داعى نهائيا من هذا الأمر، بجانب أن من يخرج كواليس غرف الملابس معروف جليا وواضحا بالعين المجردة للجميع . على جانب آخر، نجح أمير توفيق مدير التعاقدات مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف فى التوصل لاتفاق مهم مع أحمد فتحى على تجديد تعاقده ليكون القائد الأول والرئيسى للمارد الأحمر فى الفترة المقبلة. وبذل أمير توفيق جهودا كبيرة فى سبيل إنهاء الملف برغم محاولة البعض عرقلة بقاء أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق لدرجة أن احدهم قاد حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعى فيس بوك وعبر جروب بعينه، بهدف إجبار أحمد فتحى على عدم تجديد تعاقده.

ومن المقرر أن تعقد لجنة التخطيط جلسة مع فتحى يوم الاثنين المقبل خارج أسوار النادى ليوقع الجوكر على العقود الجديدة والتى تتضمن بندا يقضى بعدم حصول فتحى على كل مستحقات العام الأخير إلا إذا خاض 50% من مباريات الموسم الأول. وكشفت مصادر خاصة أن الاتفاق الذى جرى بين لجنة التخطيط يقضى بحصول فتحى على 11 مليون جنيه صافى فى الموسم الواحد بما يوازى 22 مليون جنيه حال التوقيع على عقد لمدة عامين أو 33 مليون جنيه إذا تم الاتفاق على 3 مواسم، وقالت المصادر إن التعاقد الجديد لن يتضمن بند المشاركات لأحمد فتحى كنوع من الترضية عما حدث معه فى الموسم الماضى من تعنت واضح وتخفيض راتبه السنوي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق