رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كارتيرون يناقش مع معاونيه الصفقات المطلوبة للزمالك استعداداً للموسم الجديد..
مفاوضات مع عبدالعاطى لتدعيم الوسط.. ومصطفى فتحى يؤكد جاهزيته التامة

محمد نبيل
كارتيرون

يستغل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فترة تجميد نشاط الكرة فى الوقت الحالى، فى دراسة ملفات الموسم الجديد وعلى رأسها الصفقات المنتظر التعاقد معها، وما يقابلها من راحلين عن الفريق، بالإضافة إلى بحث مستقبل بعض المعارين الذين يرغب الفرنسى باتريس كارتيرون فى استعادتهم مطلع الموسم الجديد.

ومع تحديد الجهاز الفنى أولوياته خلال التعاقدات من خلال تحديد المراكز التى يرغب فى تدعيمها والتى يأتى على رأسها مركز الظهيرين الأيمن والأيسر بالإضافة إلى قلب الوسط الدفاعى، وهناك بعض الأسماء الموجودة حالياً على طاولة مناقشات الجهاز الفنى لاختيار الأفضل منهم والأقرب إلى الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.

وهناك اتجاه كبير لاستعادة أحمد فتوح خاصة بعد تألقه مع سموحة وتطور أدائه بشكل كبير، وسيكون فتوح المعار الوحيد تقريباً المتوقعة عودته مع بداية الموسم، مع الاستغناء عن باقى اللاعبين وعرض البعض الآخر للبيع فى حال وصول عروض مناسبة. ويبدو أن محمد عبدالعاطى لاعب وسط وادى دجلة أصبح قريبا من الانضمام إلى القلعة البيضاء فى الموسم الجديد ليتواجد على حساب محمد حسن لاعب وسط الفريق الذى لم يعتمد عليه الجهاز الفنى منذ انضمامه للزمالك سوى فى مباريات قليلة، وفى حال ضم لاعب وسط سيكون حسن المرشح الأول للرحيل، مع وجود ساسى وحامد وزيزو فى الوسط الدفاعى.

ووسط تلك الأفكار التى تراود الجهاز الفنى بدأ يحدد أولوياته ممن تتوفر لديهم خبرات كبيرة ومهارة عالية ويكونون بالفعل إضافة للفريق، وليس تعاقد وصفقات جديدة بلا أى قيمة فنية للفريق، وتم الاستقرار على أن يتم تسليم أمير مرتضى منصور طلبات الجهاز الفنى من اللاعبين لعرضها على إدارة النادى ويتم التفاوض وتحديد المبالغ المحددة لشراء اللاعبين. وفى شأن مختلف عبر مصطفى فتحى صانع ألعاب فريق الزمالك عن حزنه لتوقف النشاط خاصة وأنه سبق وحصل على وعد من الفرنسى كارتيرون بالمشاركة الأساسية فى المباريات بعد استئناف النشاط.

وقال اللاعب: »صحيح أن التوقف يمنحنى فرصة أكبر فى الاستعداد إلا أننى بالفعل جاهز بنسبة 100% للمشاركة وانتظر استئناف النشاط للعودة إلى المشاركة، برغم أننى أرى أن العودة للدورى واستئناف الموسم سيكون صعبا للغاية بسبب عدم خوض أى مباراة فى الدور الثانى حتى الآن، وأعتقد أن الإلغاء سيكون هو قرار إتحاد الكرة، فليس من المنطق أن نستأنف النشاط بعد شهر أو أكثر من التوقف التام«.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق