رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى يعود من المغرب.. و«جوميز» أكبر المستفيدين من تعليق النشاط الرياضى

جبر أبوالنور

رحب نادى الإسماعيلى بقرار تعليق النشاط الكروى والذى يهدف إلى الحفاظ على الأرواح، وأكد النادى أنه على الرغم من أن أى توقف يتسبب فى أضرار على كل من يعمل بالمجال الرياضي، لكن الحفاظ على الأرواح أغلى وهدف أسمي.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس الإدارة خلال الساعات الجارية من أجل دراسة كيفية الاستفادة من هذا التوقف الدولى بالنسبة للفريق. وفى سياق متصل، تصل بعثة النادى الإسماعيلى من المغرب اليوم بعد أن باءت كل محاولات العودة للقاهرة مبكراً بالفشل بعد تأجيل مواجهة الرجاء المغربى بالبطولة العربية.. ومن المقرر أن تصل البعثة من المغرب خلال ساعات فى موعدها الطبيعى المحدد مسبقاً قبل تأجيل اللقاء.

من جانبه، توجه باهر المحمدى لاعب النادى الاسماعيلى إلى ألمانيا فى رحلة علاجية، وقال الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى للفريق إن باهر المحمدى تعرض إلى تمزق فى أربطة الركبة، مشيرا إلى أنه يحتاج من ثلاثة أسابيع إلى شهر قبل العودة إلى التدريبات.

وعلى المستوى الفنى يأتي قرار تعليق النشاط الرياضي، لينقذ ديديه جوميز المدير الفنى للفريق من مقصلة الإقالة، وهو القرار الذى كان يخطط له مجلس إدارة ناديه، حال الخسارة عربيًا أو محليًا خلال الفترة المقبلة. وقرر الجهاز الفنى للإسماعيلي، استغلال فترة التوقف، لتصحيح أخطاء الفترة الماضية، فضلاً عن عدم قدرة المدير الفنى على إجراء فترة إعداد منذ توليه المهمة الفنية فى منتصف الموسم، خلفا للصربى ميودراج يستيش.

من جانبه، أعلن النادى الاسماعيلى أن الاتحاد العربى يتكفل بنفقات سفر البعثات للدول المختلفة، وبالتالى لن يتحمل النادى أى أعباء مالية بعد تأجيل مواجهة الرجاء المغربي.

وأعلن الاتحاد العربى لكرة القدم تأجيل مباراة الإسماعيلى والرجاء المغربى بالدور قبل النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، لأجل غير مسمي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق