رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هل تطبيق تقنية الفيديو «الفار» فى الدورى باطل؟
مؤتمر صحفى لاتحاد الكرة أبريل المقبل لتوقيع عقود ملابس المنتخبات

محمد أبو الخير

كشف اتحاد الكرة أن تطبيق تقنية الفيديو فى الدور الثانى من عمر الدورى هذا الموسم لا يبطل المسابقة ولا يعتبر إخلالا باللوائح التى بدأت عليها المسابقة كما أنه تم اخطار الأندية بشكل رسمى بتطبيق التقنية مطلع الموسم الحالي.

وأكد اتحاد الكرة أن تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات الدورى المصرى كان مطلبا رئيسيا للأندية وهو ما استجاب له اتحاد الكرة، مشددين على أن عددا كبيرا من رؤساء الاندية حضروا لاتحاد الكرة وطلبوا بشكل رسمى تطبيق التقنية.

فى السياق نفسه انهى اتحاد الكرة أزمة سماعات تقنية الفيديو بالاتفاق مع الشركة التى تم التعاقد معها لتطبيق تقنية الفيديو فى مصر بعدما توصل مسئولو الجبلاية لاتفاق مع الشركة يتضمن تحملها نفقات السماعات المطلوبة وعددها 10 أطقم سماعات بتكلفة إجمالية 30 ألف يورو ومن المنتظر أن تصل السماعات الجديدة خلال أيام.

على جانب آخر حدد اتحاد الكرة عن طريق إدارة التسويق برئاسة محمد سمير زاهر بالتنسيق مع الشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية شهر مايو المقبل موعدا لوصول الدفعة الثانية من ملابس المنتخبات الوطنية بما فيها الأوليمبى الذى سيظهر بها فى أوليمبياد طوكيو 2020 ويتسلم الاتحاد المصرى أواخر أغسطس المقبل التصميم الجديد الذى خصصته الشركة العالمية لملابس المنتخبات الوطنية والذى سيتم الكشف عنه فى مؤتمر يسبق التسليم، ومن المقرر أن يتم توقيع العقد بين الطرفين فى مؤتمر يقام خصيصا بهذه المناسبة خلال إبريل المقبل.

كما تسلم اتحاد الكرة من الشركة ألف كرة مجانية ويقوم حاليا بتوزيعها على أندية الدورى الممتاز بواقع 25 لكل منها، فيما يوزع عددا مماثلا لكل ناد فى بداية الشهر المقبل، ضمن خطوة توحيد الكرة التى تلعب بها مباريات الدوري.

وتضمن الاتفاق أيضا قيام الشركة العالمية بتسليم اتحاد الكرة فى شهر يونيو المقبل ثلاثة آلاف كرة مصممة خصيصا للدورى المصرى فقط بألوان وتصميم الهوية المصرية على أن يحصل الاتحاد المصرى على حقه القانونى فى بيع أى عدد منها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق