رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كورونا يربك حسابات المنتخب الأوليمبى

جبر أبوالنور
شوقى غريب

  • غريب يضع بدائل إلغاء وديتى الأرجنتين وكرواتيا بالإمارات

 

ما زال «فيروس كورونا» القاتل يطارد الرياضة فى كل مكان، بعدما باتت فترة إعداد المنتخب الأوليمبى فى مهب الريح، مما دفع الجهاز الفنى بقيادة شوقى غريب لوضع عدة سيناريوهات بديلة فى حالة اعتذار منتخبى كرواتيا والأرجنتين عن اللعب وديا مع «الفراعنة» فى الإمارات يومى 26 و29 مارس الحالى.

واستقر الجهاز على خوض وديتين مع منتخبين إفريقيين، وسيتم التحرك بدءا من غد لاستعراض موقف المنتخبات أو إقناع منتخبى الأرجنتين وكرواتيا بالوجود فى القاهرة فى حالة اعتراضها على الإمارات.

ومن المقرر أن يعلن غريب أسماء اللاعبين المختارين لمعسكر يوم 18 مارس بالتنسيق مع حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول لاختيار أسماء المنتخب الأول، على أن يضم غريب المستبعدين من قائمة البدري، خاصة أن هناك أسماء ستنضم للمنتخب الأول على رأسهم مصطفى محمد مهاجم الزمالك.

وقال المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى إنه قرر استدعاء حارس مصر الأول فى الأوليمبياد المقبل فى ظل عدم مشاركة الحراس الشباب مع أنديتهم فى الفترة الحالية.

وتابع: «وضعت ثلاثة من الحراس بالمنتخب الأول فى القائمة بجانب عدد من الحراس الشباب، بالإضافة إلى ضم محمود جاد حارس إنبى للقائمة».

وعن موقف محمد صلاح من الانضمام لقائمة المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد طوكيو 2020، قال إن الأمر لم يحسم من جانب ليفربول، لكنه أشار إلى أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد رحّب بانضمام سيرجيو راموس لقائمة المنتخب الإسبانى الأوليمبى بجانب كيليان مبابى الذى استدعى من جانب المنتخب الأوليمبى الفرنسى رغم رفض ناديه باريس سان جيرمان.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق