رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«العربى لسيدات الأعمال» ينظم مؤتمرا لدعم المرأة

كتبت ــ نهى الشرنوبى

ينظم المجلس العربى لسيدات الأعمال 10 مارس المقبل فاعليات مؤتمر « إستراتجيات دعم وتعزيز دور المرأة بمجتمع الأعمال» بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ويستهدف المؤتمر أبرز البرامج والسياسات الناجحة فى دعم سيدات الأعمال بمختلف الدول العربية.

ومن جانبها أوضحت عبير عصام رئيسة المجلس العربى لسيدات الأعمال، أن المرأة المصرية والعربية أستطاعت خلال الفترة القليلة الماضية تعزيز دورها فى جميع المجالات الاقتصادية، ووضعت حجر الأساس للاعتماد عليها بصورة كبيرة فى إدارة ملفات أقتصادية غاية فى الأهمية، وهو ما برز فى تواجدها الفعال بالعديد من الحكومات العربية وعلى رأسها مصر. وشددت على أن مصر والدول العربية تدعم وجود المرأة فى منابر آخرى غير الاقتصادية لثقة تلك المجتمعات فى القدرة الفائقة للمرأة على حل العديد من المشاكل سواء كانت اقتصادية أو غيرها من المجالات المختلفة، مضيفة « كان لازماً على مجلس سيدات الأعمال العرب دعم وتعزيز تلك الأدوار للحكومات العربية، وتنظيم جلسات وملتقيات لدعم تواجد المرأة فى مجالات الاقتصاد بصورة أكبر.

وأضافت أن فاعليات المؤتمر ستشهد إطلاق برنامج « شركتى أون لاين»، بالإضافة إلى عرض أبرز قصص النجاح لرائدات الأعمال البارزات بمصر والإمارات والمغرب والسودان، ودول عربية أخري، علاوة على تكريم الرموز النسائية ممن أثروا فى مجتمعنا العربي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق