رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فى واقعة غريبة.. طفل يصور بهاتفه قتل والده لوالدته

المنصورة ــ إبراهيم العشماوى

فجرت التحقيقات فى مقتل ربة منزل بقرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا، مفاجأة مدوية عندما تبين أن طفلها البالغ من العمر 9 سنوات قام بتصوير جريمة القتل التى ارتكبها الأب بكاميرا هاتفه المحمول.

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بوفاة سيدة داخل منزلها بقرية شرنقاش التابعة لدائرة مركز طلخا، وكشف تقرير مفتش الصحة الأولي، وجود علامات زرقاء بالوجه والرقبة وآثار اختناق ونزيف بالأنف، وبسؤال شقيقها محمد إمبابى معروف، لم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، وأكد أنه لم يكن يعلم الوفاة إلا من الأهالي.

وأكدت التحريات أن زوج المجنى عليها، ويدعى هاني. ر.ع «38 سنة» دائم الشجار مع الزوجة بسبب كثرة المشاكل والمشادات بينهما، وباستدعاء الزوج أنكر فى البداية صلته بموتها، إلا أن المفاجأة عندما اكتشفت المباحث، فيديو على الهاتف المحمول لابنهما - بالصف الثالث الإبتدائي- والذى قام بتصوير واقعة خنق والده لوالدته بإيشارب حتى الموت، وبمواجهة الأب بالفيديو المصور بمعرفة نجله انهار واعترف بخنق زوجته وقيامه بقتلها لشكه فى سلوكها، تم التحفظ على المتهم وقررت النيابة تحريز الهاتف المحمول الخاص بالطفل، وحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل العمد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق