رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الليلة.. بيراميدز يواجه الإسماعيلى فى كأس مصر

أشرف إبراهيم
مباراة قوية بين الدراويش وبيراميدز فى كأس مصر

يلتقى فى الخامسة من مساء اليوم فريقا الإسماعيلى وبيراميدز على إستاد الإسكندرية ضمن مباريات دور الـ 16 بكأس مصر والتى ستشهد تجربة تقنية الفار قبل استخدامها رسميا فى الدور الثانى من مسابقة الدورى العام.

مواجهة اليوم من المنتظر أن تكون قويه فنيا لوجود لاعبين مميزين فى صفوف الفريقين خاصة بيراميدز الذى ربما يكون أكثر استقرارا من حيث النتائج سواء فى إفريقيا أو الدورى بعدما استطاع دخول المربع الذهبى الذى ابتعد عنه فترة طويلة لتدهور نتائجه وتعرضه لأربع خسائر وخمسة تعادلات مقابل 8 انتصارات استطاع بها احتلال المركز الرابع برصيد 29 نقطة، وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز على المقاولون بثنائية نظيفة والتى سبقتها الخسارة من الأهلى بثنائية نظيفة والفوز على فريق مصر وقد استطاع بيراميدز التأهل لدور الـ 16 بكأس مصر بعد الفوز على النجوم بسداسية مقابل هدف فى دور الـ 32.

ويسعى بيراميدز بقيادة مدربه تشاتشيتش لحسم لقاء اليوم أثناء الـ 90 دقيقة مستخدما الروح القتالية للاعبين التى ظهرت فى مباراته الأخيرة أمام المقاولون حتى لا يلجأ إلى ضربات الحظ الترجيحية.

وأبرز غيابات بيراميدز اليوم أحمد أيمن منصور وإسلام عيسى ورجب بكار، وذلك للإيقاف بعد أحداث مباراة الأهلى والتى شهدت طردهم.

بينما يدخل الإسماعيلى اللقاء بمعنويات مرتفعة إلى حد ما بعد فوزه فى لقاء الذهاب بهدف نظيف على الرجاء فى نصف نهائى البطولة العربية بقيادة مدربه جوميز الذى يعانى من تدهور نتائجه فى الدورى والتى كانت آخرها خسارتين أمام الزمالك وأسوان والتى أدت إلى تراجع ترتيبه للمركز التاسع برصيد 21 نقطة وقد استطاع التأهل لدور الـ 16 بالكأس بعد فوزه على الإعلاميين بثنائية نظيفة فى دور الـ 32.

ويغيب عن الفريق اليوم محمد بيومى للطرد فى مباراة الزمالك وهناك محاولات من الجهاز الطبى لتجهيز عماد حمدى ومحمد حمدى ذكى وأحمد أيمن من أجل المشاركة

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق