رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تيسير إجراءات الاستثمار وتحسين بيئة الأعمال بالقليوبية

القليوبية ــ سارة العيسوى ــ نور أبو سريع ــ رضوى الشافعى

صرح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بأن المحافظة تولي اهتماما كبيرا للاستثمار والتنمية، وأنه سيتم عقد اجتماعات دورية مع المستثمرين للتعرف علي مشكلاتهم وحلها.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وذلك لبحث عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بتيسير إجراءات الاستثمار وتحسين بيئة الأعمال وتطويرها، لتحقيق رؤية مصر في التنمية المستدامة 2030.

وبحث خلال اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة، وإمكانية استغلالها علي نحو يحقق خطة الدولة الشاملة في مجال الاستثمار وتذليل كل التحديات التي تواجه المستثمرين في المحافظة تماشيا مع خطة الدولة لإيجاد مناخ جاذب للاستثمار وبيئة حاضنة للأعمال.

وأوضح المستشار محمد عبد الوهاب، أنه سيتم تنظيم جلسات مع المستثمرين الذين يواجهون بعض التحديات وكذلك الراغبون في الاستثمار بالمنطقة الجديدة ببنها، في مقر هيئة الاستثمار،، مؤكدا إمكان الاستفادة من آلية اللجنة الفنية التي تعقد اجتماعاتها بشكل أسبوعي في هيئة الاستثمار لحل تحديات المستثمرين بالمناطق الحرة والاستثمارية، وذلك من خلال تطبيقها بالمحافظة

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق