رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

استمرار حملات الإزالة لاسترداد أراضى الدولة

كتب ــ علاء عبدالله ــ عثمان شحاتة ــ مصطفى جبر
إزالة التعديات على أراضى الدولة - ارشيفية

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، انه تم تنفيذ 32 قرار إزالة بمساحة 5350م أملاك دولة بالموجة الـ 15 بمركز ومدينة كفر الشيخ ، يأتى ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية، باسترداد أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وعلى الأراضى الزراعية، ضمن موجات إزالة التعديات ، وكلف المحافظ باستمرار الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، لاستعادة حق الشعب بمراكز ومدن المحافظة.

مشدداً على تنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعدين على أملاك الدولة بجميع أنواعها، والذين تم منحهم الوقت الكافى للتقدم للتصالح وتقنين أوضاعهم، قائلاً: لا تهاون فى استعادة أملاك وأراضى الدولة التى هى حق الشعب.

وأعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تقنين وضع 7 حالات تعد بالبناء المخالف على أراضى أملاك الدولة، بمساحة 1750 مترا مربعا  بمركز مشتول السوق، وذلك فى أثناء تنفيذ الموجة 15 بإزالة كل التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة، مطالبا من الجهاز التنفيذى بضرورة التصدى بكل حزم لأى تعديات تتم على أرض المحافظة. ونفذت مديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حملة لإزالة التعديات، التى أسفرت عن إزالة 45 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا للقرارات الصادرة من الوحدات المحلية والأحكام القضائية والإدارية، وانه جار استكمال القرارات بالتنسيق مع أجهزة المحافظة .

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الاقصر، برئاسة محمد سيد سليمان، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمنطقتى الكيمان والنجوع، والتصدى بكل حسم لكل أشكال التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية.

وأسفرت الحملة عن إزالة الأعمال المخالفة لعدد 18 حالة تعد، بمساحة 307م2 متعدية على أراضى أملاك دولة والطريق العام ، عبارة عن «عشش» ومبان عشوائية متنوعة واكشاك خشبية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق