رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ندوات للتوعية بفيروس كورونا فى جامعة بنها

القليوبية ـــ نور أبوسريع

عقد قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها ، اجتماعه برئاسة الدكتورة ايمان البيطار المشرف على أنشطة القطاع ، بحضور وكلاء الكليات لخدمة المجتمع والأجهزه التنفيذية بالمحافظة أعضاء المجلس.

واعلنت البيطار ، أن الاجتماع ناقش خطة قطاع خدمة المجتمع والجامعة والمستشفيات الجامعية للوقاية ومواجهة أمراض الجهاز التنفسى الحادة، خاصة فيروس كورونا المستجد . كما ناقش الإجتماع خطة الجامعة لتدريب أطباء المستشفى والعيادات الطبية بالكليات وأطباء الامتياز، وهيئة التمريض على كيفية التعرف على حالات الاصابة بالفيروس ، وكيفية التعامل مع الحاله والعزل واللجنة المشكلة بالمستشفى الجامعي، وكلية الطب وطرق الوقايه من العدوي. واكدت البيطار ، ان الجامعة سوف تنظم سلسلة من الحملات واللقاءات برعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، وذلك لتوعية جميع الكليات وادارات الجامعة والطلاب والعاملين ، وكذلك التوعية فى المجتمع الخارجى بالمحافظة بالمدارس ومراكز الشباب والقرى بفيروس كورونا وطرق مكافحته.

واشارت، الى أن الحملات ستتم بالتعاون مع مديرية الصحة بالقليوبية والطب الوقائى بالمحافظة ، وذلك من خلال فريق متكامل من أعضاء هيئة التدريس بأقسام الميكرو بيولوجى والطب الوقائى والصدرية بكلية الطب وقسم الامراض المشتركة من كلية الطب البيطري، بإشراف قطاع خدمة المجتمع ووحدة إدارة الأزمات بالجامعة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق