رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مكافآت خاصة للإسماعيلى فى حالة تخطى نصف نهائى البطولة العربية

جبر أبو النور

أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، رصد مكافآت خاصة للاعبى الفريق فى حالة تخطيهم مباراتهم المقبلة فى ذهاب نصف نهائى البطولة العربية المقررة إقامتها فى الإسماعيلية 16 فبراير الحالى.

وطالبت الإدارة اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة الفرنسى جوميز، بالفصل التام بين لقاءات الدورى التى شهدت تذبذبا فى الأداء وضياع العديد من النقاط خلال المباريات الأخيرة ولقاءات البطولة العربية.

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفنى جلسة خاصة مع اللاعبين عقب العودة لخوض التدريبات عقب انتهاء لقاء الزمالك الذى أقيم أمس، من أجل تحديد ملامح الفترة المقبلة، ولا سيما أن الفريق مقبل على مباريات فى غاية الأهمية، سواء فى البطولة العربية أو فى كأس مصر.

وفى سياق متصل، طلب الجهاز الفنى تقريرا مفصلا عن غيابات الفريق، سواء بسبب الإصابة أو الإيقافات، التى ستكون سببا فى غياب بعض اللاعبين عن المباريات المهمة التى سيخوضها الدراويش الفترة المقبلة. كما طالب بضرورة تجهيز بعض اللاعبين لأهميتهم فى مثل هذه المباربات الحاسمة مثل الثنائى الجديد فخر الدين بن يوسف والمهاجم الأوغندى باتريك كادو المنضم حديثا لصفوف الدراويش قادما من نهضة بركان المغربى فى صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى العائدين من الإصابة أخيرا مثل محمد صادق وعماد حمدى بعد غيابهما عن مباراة أسوان.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق