رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

3 مباريات نارية فى الدورى..
الاتحاد يخشى انتفاضة « التماسيح».. و«صدام» سموحة ومصر.. والمقاصة يسعى لتجنب الهبوط

أشرف إبراهيم

تقام اليوم 3 مباريات فى افتتاح الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى العام لكرة القدم تجمع الاتحاد وأسوان  فى الثانية والنصف عصرا على استاد المكس  وإف سى مصر وسموحة فى الخامسة مساء على إستاد الكلية الحربية والمقاصة والإنتاج الحربي  فى السابعة والنصف على إستاد السلام.

>   الاتحاد وأسوان

مواجهة تصب فى صالح الاتحاد بإجمالى لغة الأرقام ولكنها على أرض الواقع تبدو متكافئة نظرا للانتفاضة التى يعيشها أسوان بحصاد 6 نقاط فى آخر 3 جولات من أصل 9 بعكس الاتحاد الذى حصد 5 نقاط فقط.

الاتحاد يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 27 نقطة حصدها من 16 مباراة بالفوز فى 7 جولات مقابل 6 تعادلات و3 خسائر , بينما يدخل أسوان « تماسيح النيل « اللقاء محتلا المركز الـ 14 برصيد 15 نقطة حصدها من 16 مباراة بالفوز فى 3 مواجهات مقابل 6 تعادلات و7 خسائر .

> إف سى مصر وسموحة

مواجهة غير متكافئة نظرا لفارق النقاط والترتيب فى جدول الدورى الذى يصب فى صالح سموحة.

إف سى مصر يدخل اللقاء محتلا المركز الأخير برصيد 11 نقطة حصدها من 16 مباراة بالفوز فى جولتين مقابل 5 تعادلات و 9 خسائر.

بينما يدخل سموحة اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 21 نقطة حصدها من 16 مباراة بالفوز فى 4 جولات مقابل 9 تعادلات و3 خسائر.

> المقاصة والإنتاج الحربي

بالرغم من فارق النقاط الذى يصل إلى 9 والترتيب فى جدول الدورى الذى يصب فى صالح الإنتاج الحربى الا أن ذلك لا يعتبر مؤشرا لحسم الإنتاج نتيجة المباراة،وذلك لأن المقاصة قادر على العودة من جديد للانتصارات نظرا لأنه يضم لاعبين على مستوى عال.. المقاصة يدخل اللقاء محتلا المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة حصدها من 16 مباراة بالفوز فى جولتين مقابل 7 تعادلات و 7 خسائر, بينما يدخل الإنتاج اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 22 حصدها 16 مباراة بالفوز فى 5 جولات مقابل 7 تعادلات و 4 خسائر وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة التعادل أمام الاتحاد والخسارة من الإسماعيلى والفوز على الحرس بقيادة مدربه مختار مختار الذى يطمع فى العودة للانتصارات حتى ينافس على مركز متقدم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق