رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

676 محلا تشارك فى الأوكازيون الشتوى

كتب ــ محمود عشب

تلقى الدكتور  على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية تقريراً من قطاع التجارة الداخلية بشأن سير العمل فى اليوم الأول لبدء الأوكازيون الشتوى، الذى بدأ أمس الأول ويستمر شهرا بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية حيث بلغ عدد المحال المشاركة حتى الآن ما يقرب من 676 محلا، ومن المتوقع وصول عدد المشتركين بالأوكازيون الى ثلاثة آلاف محل  ومن حق أى محل تجارى المشاركة بالأوكازيون بالمحافظة التابع لها بعد التقدم بطلب لمديرية التموين بالمحافظة.

 ووجه المصيلحى قطاع التجارة الداخلية بتكثيف الحملات على المحال المشاركة للتأكد من جودة المنتج وضرورة وضع الملصقات بالأسعار على المنتجات التى تباع قبل الخصم وبعده.

وقام قطاع التجارة الداخلية بحملة تفتيشية على المحال المشاركة بالاوكازيون بعدد من المحافظات وكذلك مديريات التموين، للتأكد من التزام تلك المحال بالضوابط التى أقرتها الوزارة والتزام أصحاب المحال بقواعد الأوكازيون وعرض الأسعار قبل وبعد التخفيض.

ومن جانبه، أوضح  أيمن حسام  مساعد وزير التموين لقطاع التجارة الداخلية  أن المشاركة فى الأوكازيون ليست إلزامية على التجار وأن كل تاجر يرغب فى المشاركة فى الأوكازيون  عليه الحصول مسبقا على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية،مشيرة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل الوزارة لمتابعة سير الإجراءات فى جميع المحافظات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق