رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بيراميدز يواجه بطل نيجيريا «بالبدلاء» بعد التأهل للبطولة

بعد التأهل بشكل رسمى لدور الثمانية لكأس الكونفيدرالية وحصد 12 نقطة من أربعة انتصارات، يلتقى فريق بيراميدز اليوم مع ضيفه رينجيرز النيجيرى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية فى السادسة مساء على ملعب استاد القاهرة فى لقاء تحصيل حاصل.

فريق رينجرز النيجيرى صاحب المركز الثالث والذى يتساوى مع الموريتانى نواذيبو برصيد نقطتين فقط ليس أمامه سوى الفوز لإحياء آماله فى الاستمرار وانتظار تعثر المصري، أمام الفريق الموريتانى اليوم ايضا والفوز فى الجولة الاخيرة وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء.

من جانبه يسعى «تشاتشيتش» المدير الفنى لفريق بيراميدز للدفع ببعض الوجوه الجديدة التى لم تشارك بشكل أساسى مع الفريق فى الفترة الأخيرة، كما سيمنح بعض اللاعبين راحة من مباراة اليوم أبرزهم عبدالله السعيد قائد الفريق وهدافه، بجانب عمر جابر وعماد نبيل دونجا وأحمد أيمن منصور وعلى جبر والبوركينى إيريك تراوري.

ويتصدر بيراميدز المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد أن فاز فى الجولات الأربع الماضية على رينيجير بنيجيريا ونواذيبو بموريتانيا وعلى المصرى فى الجولتين الثالثة والرابعة. وشدد الجهاز الفنى على لاعبيه بضرورة استغلال الفرصة التى تتاح أمامهم وضرورة تقديم أفضل مستوى لهم داخل الملعب والتعبير للإدارة عن ضرورة التمسك بهم لأنهم الأفضل، مشدداً على أن أمامهم فرصة ذهبية لإظهار مستواهم دون أى ضغوط أو مطالبة بنتائج معينة.

وكان الاتحاد الإفريقى قد اختار طاقما تحكيما من جزر القمر، لإدارة مباراة بيراميدز وإينوجو رينجرز بطل نيجيريا، ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم على محمد عبد الله ،ويساعده سليمان أمل الدين، وسعيد عمر شبلي، والحكم الرابع، محمد عثماني.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق