رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إحباط تهريب حشيش بـ40 مليون جنيه إلى مصر

كتب ــ حاتم محسب

نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة فى إحباط تهريب نصف طن من مخدر الحشيش إلى داخل البلاد بعد ضبطه حاوية قادمة من إحدى الدول العربية إلى ميناء شرق التفريعة ببورسعيد، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

جاءت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها وتشديد الرقابة على جميع منافذ التهريب، حيث أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وصول حاوية قادمة من إحدى الدول العربية إلى ميناء شرق التفريعة ببورسعيد، مشمولها كميات من التفاح المشحون بمعرفة شخصين مقيمين بتلك الدولة العربية لصالح إحدى الشركات بالسويس، وتحوى شحنة كبيرة من مخدر الحشيش ضمن مشمولها.

وتمكنت القوات بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس والسلطات الجمركية بعد تشكيل لجنة أمنية جمركية لجرد وتفتيش مشمول الحاوية، وتم ضبط 2700 طربة لمخدر الحشيش بوزن 560 كيلو جراما.

وكشفت التحريات عن عناصر التشكيل العصابى القائمين على جلب شحنة المواد المخدرة المضبوطة، وهم يحملون جنسية إحدى الدول العربية المقيمين بها حاليا، وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بنحو 40 مليون جنيه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق