رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مضاعفة متحصلات مياه الجيزة إلى مليارى جنيه

وأكد المهندس منصور بدوى رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب ـ فى تصريحات لـ « الأهرام » - أن المتحصلات خلال ديسمبر الماضى ارتفعت إلى 220 مليون جنيه بعد أن كان متوسط التحصيل الشهرى 70 مليونا فقط. وتم وضع خطة تنفذ خلال 5 سنوات لاستبدال 500 ألف عداد معطل وتركيب عدادات للمنازل التى لا يوجد بها عدادات، حيث سيتم تركيب 50 ألف عداد مسبق الدفع سنويا والتوسع فى تركيب العدادات الميكانيكية للمنازل التى لا يوجد بها عدادات.

وقال: إننا نهدف لتغطية المحافظة بالكامل بالعدادات مما يرشد استخدام المياه ويقضى على الفاقد، وحتى تكون قيمة الفاتورة على الاستهلاك الفعلى فقط وعدم احتساب متوسطات، مشيرا إلى أن تكلفة العداد الميكانيكى تصل الى 1100 جنيه يمكن تقسيطها على 6 أشهر،وقيمة العداد المسبق الدفع 1700 جنيه يمكن تقسيطها على عام بجانب المصروفات الإدارية.

ونوه جمال الجوهرى رئيس القطاع التجارى إلى الاستجابة السريعة لشكاوى المشتركين وحل مشاكلهم خلال 48 ساعة بحد أقصي. كما تم خلال الشهر الحالى تفعيل الضبطية القضائية لاكتشاف المخالفين أولا بأول والتعاقد معهم، أو قطع المياه وتحرير محاضر لهم، بما يؤدى لتقليل الفاقد من المياه. وكانت مناطق الريف تكثر فيها خلسة المياه، حيث إن نسبة تغطيتها بالعدادات 45% فقط بينما القطاع الحضرى نسبة تغطيته 85%.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق