رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

وصول أول رحلة لشركة طيران «بغداد» إلى مطار القاهرةرئيس الشركة: زيادة عدد الرحلات إلى شرم الشيخ لـ «4» خلال الصيف القادم

> أ . ش . أ

استقبل مطار القاهرة الدولى، أمس، أول رحلة لشركة طيران « فلاى بغداد » قادمة من مطار النجف الدولى، حيث من المخطط حاليا تشغيل رحلة فقط أسبوعيا، على أن يتم زيادة عدد الرحلات خلال الشهر المقبل إلى رحلتين أسبوعيا.

وحرصت سلطات مطار القاهرة الدولى على استقبال أول رحلة لشركة فلاى بغداد، فور وصولها إلى المطار، وعلى متنها 111 سائحاً عراقيا، وعدد من مسئولى طيران بغداد برئاسة بشير الشابنى رئيس الشركة.

وكان فى استقبال أول رحلة طيران لشركة فلاى بغداد، فرق متخصصة من عمليات مطار القاهرة والعلاقات العامة بالمطار، وضباط الإرشاد وسلطات الجمارك والحجر الصحى، لاستقبال الركاب العراقيين القادمين، وتقديم كل الخدمات لهم وإنهاء الإجراءات الخاصة بوصولهم الى القاهرة. من ناحية أخرى أعرب رئيس شركة طيران «فلاى بغداد»بشير الشابنى عن سعادته بتدشين خط جديد من مطار النجف الدولى إلى مطار القاهرة الدولى، وقدم الشكر لكل الجهات المعنية بمطار القاهرة وسلطة الطيران المدني؛ لتسهيل جميع إجراءات وصول أول رحلة لطيران بغداد إلى القاهرة.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية، أمس، خلال الاحتفال بوصول أول رحلة لشركة « فلاى بغداد» إلى مطار القاهرة الدولى. وقال الشابني: أنه من المخطط حاليا تشغيل رحلة فقط أسبوعيا، على أن يتم زيادة عدد الرحلات خلال الشهر المقبل إلى رحلتين، ثم 4 رحلات خلال الموسم الصيفى القادم؛ للسائحين العراقيين الراغبين بقضاء عطلة الصيف فى الأماكن السياحية بمصر، مضيفا أن مصر واجهة أساسية للسائح العراقى، حيث يرغب دائما فى السفر إليها، خاصة أن هناك طلابا عراقيين يذهبون إلى مصر للدراسة وهناك أيضا عراقيون مقيمون بمصر .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق