رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

زهرة رامى : اعتز بارتباط الجمهور بى فى البرامج الصباحية

ريهام فوزى

بدأت مسيرتها الإعلامية عبر تقديمها برنامج «ابدأ يومك» على راديو هيتس، الذى ارتبط به الأطفال قبل الكبار، حيث كان يخصص ساعة كاملة، من ساعاته الثلاث للأطفال .. هى المذيعة زهرة رامى التى تميزت بالحيوية والنشاط والتفاؤل فى تقديم برامجها مما رشحها لتقديم «المورنينج شو» البرامج الصباحية.

وتقول: دخلت الإذاعة منذ عشر سنوات بالمصادفة ورغم أننى من عائلة إذاعية ووالدتي المذيعة نهلة شافعى بصوت العرب فلم تكن لدى أى نية لخوض هذه التجربة، وبعد تخرجى عملت فى عدة مجالات حتى تم الإعلان عن طلب مذيعين فى الإذاعات الجديدة وتقدمت وتم قبولى واختيارى لتقديم البرامج  الصباحية، وبالفعل اسعدنى كثيرا تقديم هذه النوعية بداية من إذاعة راديو هيتس ونجوم إف إم، ثم انضمامى هذا العام لإذاعة إنريجى التى أقدم بها برنامج «اصحى بإنرجى» من 7 إلى 10 صباحا من الأحد للخميس ونقدم فقرات متنوعة منها فقرة للأطفال لأن برامجهم الأقرب إلى قلبي، وكانت من أكثر الفقرات التى طالب بها المستمعون، ويشارك فيها الأولاد بحكايات ونسمعهم.

وأضافت: أعشق التقديم للاطفال وأتمنى أن يكون لى دور فى ظهور المواهب، كما نقدم فقرة «خد فكرة» عن الكتب، وأشعر بسعادة لارتباط جمهورى بى من خلال البرامج الصباحية، وسعادتى الأكبر لعودتى للتعاون من جديد مع الاعلامية عايدة سعودى التى بدأت معها مشوارى الإعلامى

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق