رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك «يفك سوء الحظ» فى المحلة ويعود بأغلى ثلاث نقاط
مصطفى فتحى يحول الهزيمة إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين

> عادل أمين
تصوير: ياسر الغول

بعد معاناة كروية، نجح الزمالك في تحقيق فوز ثمين علي طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليعود الفريق من المحلة بأغلي ثلاث نقاط وفي ظل ظروف صعبة.

وافتتح عمر السعيد تسجيل أهداف المباراة، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 19 لينهي به فترة سوء الحظ الذي لازمه في الفترة الأخيرة، ونجح وليد عادل في إدراك التعادل لطنطا قبل نهاية الشوط الأول، ثم أحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 69، وفي الوقت الذي اعتقد الجميع أن المباراة تسير لصالح طنطا يتمكن محمد أونجم من إحراز هدف التعادل قبل نهايتها بثلاث دقائق، وهو الأمر الذي كان بمثابة عودة الروح للفانلة البيضاء التي انتفض لاعبوها ليتمكن أحمد زيزو من تسجيل هدف الفوز قي الوقت المحتسب بدل الضائع.

بهذا الفوز صعد الزمالك الي المركز الثالث برصيد 22 نقطة متخطيا الاتحاد السكندري وتوقف رصيد طنطا عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأجري كاتيرون 9 تغييرات في تشكيلة نادي الزمالك فأثر تماما علي التجانس بين اللاعبين، خاصة أن أغلبهم لم يلعبوا معا منذ فترة طويلة فظهر الزمالك بدون أنياب حقيقية وأعطي الفرصة للاعبي طنطا في استغلال حالة الارتباك داخل البيت الأبيض وشاركوا الزمالك في السيطرة علي أوقات كثيرة من المباراة.

وكان نزول مصطفي فتحي نقطة تحول في سير المباراة استطاع خلالها تشكيل جبهة قوية في الجهة اليمني مع احمد عيد، خلخل خلالها دفاع طنطا الذي بدأ يشعر أن الفوز أصبح في متناول يديه فجاءت الصاعقة علي يد زيزو وفي توقيت صعب التعويض فيه.
كان اونش مهاجم طنطا أفضل لاعب في المباراة تحرك كثيرا وأربك دفاع الزمالك بمفرده صنع الهدف الأول ببراعة و حصل علي ركلة جزاء جاء منها الهدف الثاني لطنطا وكان خروجه نقطة فاصلة في المباراة اطمأن بعدها دفاع الزمالك وبدا في المشاركة بقوة في الهجوم وبشراسة خاصة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

والمباراة في مجملها ضعيفة المستوي خاصة الشوط الأول الذي خلا من فنون كرة القدم باستثناء الهدفين الأول أحرزه السعيد الذي يعتبر الأجمل في هذا الشوط، بعد ان استلم تمريره اسلام جابر وسدد كرة قوية علي يمين علي فرج حارس طنطا، وجاء هدف التعادل من تمريرة رائعة للمتألق اونش، وأحسن وليد عادل استغلالها وتسديدها علي يمين الحارس لحظة خروجه ووسط حراسة من دفاع الزمالك.

وكانت قمة الإثارة في الشوط الثاني عندما احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء صحيحة لطنطا أحرز منها وليد عادل الهدف الثاني لفريقه بعد ان سددها باقتدار علي يمين الحارس محمد صبحي وسط حالة من الاحتجاجات للاعبي الزمالك أثرت علي بعض قرارات الحكم خاصة علي الزمالك. وأجري كارتيرون تغييراته الثلاثة صححت من أخطاء التشكيل بعد نزول بن شرقي وزيزو ومصطفي فتحي بدلا من جمعه وبامبو والسعيد فأدرك الفريق التعادل ثم حقق الفوز في الوقت بدل الضائع..

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق