رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

النادى يرفض محاولات تعديل لائحة الدورى..
الأهلى يؤمن صفقات الصيف مبكرا.. وبكار و«جوميز الغلابة» فى الصدارة

عبدالحكيم أبوعلم

نجحت إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى فى تأمين صفقات فترة الانتقالات الصيفية مبكراً قبل ان تنهى ملف المهاجم الأفريقى الجديد ليناير الجاري، وذلك بعدما نجح أمير توفيق مدير التعاقدات فى فرض كلمة الأهلى وإقناع رجب بكار لاعب بيراميدز باختيار القلعة الحمراء فى الموسم المقبل.

كما وضع مسئولو الأهلى عينهم على لاعب وسط أسوان محمد الصباحى الملقب بـ«جوميز الغلابة» الذى يقدم موسما جيدا للغاية. وسبب تسميته هو احتفاله بطريقة المهاجم الفرنسى بافيتيمبى جوميز نجم فريق الهلال السعودي.. وفى ملف المهاجم أيضا لاتزال الأمور متوقفة بسبب الاحتفالات الاوروبية بأعياد الكريسماس، حيث يحاول توفيق التواصل مع وكيل النيجيرى إليكى لتخفيض الراتب المطلوب فى ظل إصر

ار المدير الفنى على ضمه دون غيره.

من ناحية أخري، حذرت إدارة الأهلى من فتح باب الاستبدال أو محاولة تغيير لوائح المسابقة التى بدأت بها، وقال مسئول بالقلعة الحمراء أنهم يحترمون الأندية وحاجتهم الفنية، لكن من غير المنطقى تعديل وتغيير لوائح فى منتصف الموسم وبتلك الطريقة.

واضاف أن الموضوع ليس فرض آراء ومن يخرج فائزاً على الآخر، لكن المهم هو احترام اللائحة والالتزام بها حتى نهاية الموسم وهى اللائحة نفسها التى شملت بنودا تم تفصيلها لأندية بعينها ووافق الجميع عليها، لذا فمن غير المنطقى المطالبة بتعديلها الآن.

وأوضح المسئول أنه ليس من المنطقى الكلام عن مصابين أو لاعبين رحلوا لأن قائمة كل فريق بها ثلاثون لاعبا، فضلا عن وجود قطاع للناشئين بالكامل، فكيف يشتكى البعض من وجود عجز فى صفوف فريقه.

وقال إنهم طالبوا بإنهاء مسابقة الدورى قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا ليكون لدى الأندية الوقت الكافى لتسويق لاعبيها وتوفيق الأوضاع، مؤكدا أن كل هذا لن يحدث فى ثلاثة ايام، لكن البعض تحلى بالعند لمجرد الانتصار وها هو الوقت ينتصر لموقف لأهلي.

وأضاف أن ضيق الوقت تسبب فى قيد الأندية لأغلب لاعبيها دون تقييمها لصعوبة تسويقهم او تركهم مجاناً وبالتالى أصبح لدى الأندية لاعبون لا تريدهم او لا تحتاجهم أو أن اللاعبين لا يريدون البقاء، لذلك حدثت الأزمة الحالية..

على جانب آخر، يعود فريق الكرة بالأهلى إلى خوض التدريبات ظهر اليوم بإستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة مصر بالدورى المقرر لها الأحد المقبل. ورفض السويسرى فايلر منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق