رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى ينفى رحيل همام طارق.. و«ديسابر» يطلب 35 ألف دولار فى الشهر

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم

أكد الدكتور إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، أن الأخبار التى ترددت عن رحيل العراقى همام طارق أخبار عارية عن الصحة تماما، مثمنا الروح والأداء المميز الذى يقدمه اللاعب، معتبرا أنه من أبرز اللاعبين المحترفين فى مصر .

وأكد فارس انه لا توجد أى أزمات مادية داخل النادي، مشددا على ان الدليل على ذلك هو حصول جميع اللاعبين على كل مستحقاتهم فى مواعيدها بل أحيانا قبل المواعيد المحددة.

من جانب آخر، يبذل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى جهودا مكثفة لحسم ملف المدير الفنى الجديد الذى سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة، فى الوقت الذى عادت فيه المفاوضات مرة أخرى مع سابستيان ديسابر المدير الفرنسى الأسبق للفريق والمدير الفنى السابق لنادى بيراميدز، والذى طلب 35 ألف دولار شهريا للتعاقد مع النادي.

ومن المنتظر ان يحسم النادى اسم المدير الفنى الجديد خلال أيام عقب عودة المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة من رحلة عمل بالخارج، فى الوقت الذى أكد فيه مصدر مسئول بالنادى ان المفاوضات تسير الآن فى أكثر من اتجاه للتعاقد مع مدير فنى جديد، مشيرا إلى ان الباب مفتوح لجميع الخيارات ومنها التعاقد مع الفرنسى ديسابر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق