رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«كلايدرمان» يحيى حفل «عيد الحب» للمرة الثانية بمصر

كتبت ــ إيمان عراقى
كلايدرمان فى حفل العام الماضى

 بعد النجاح الذى حققه العام الماضى، يحيى الموسيقار العالمى ريتشارد كلايدرمان حفل «عيد الحب» هذا العام على مسرح المنارة فى القاهرة ١٤ فبراير.

وقد حقق حفل عازف البيانو العالمى نجاحا كبيرا العام الماضى، ولاقى إعجابا وحفاوة، وظهر ذلك من إقبال الجمهور المصرى على الحفل وردود الفعل الإيجابية عليه.

وصرح أحمد عبيد، المشرف على تنظيم الحفل، بأن استضافة «كلايدرمان» للعام الثانى على التوالى كانت نتيجة ما تحقق من نجاح كبير فى الحفل الماضى، وإقبال الجمهور وإعجابه بهذه النوعية من الموسيقى التى ارتبط بها على مدى سنوات، من خلال الأفلام الشهيرة التى ظهرت فيها مقطوعاته الموسيقية، وأسهمت بشكل كبير فى تحقيق شهرة «كلايدرمان» العالمية. وأضاف «عبيد» أن من أهم أهداف إقامة حفلات فنية عالمية على أرض مصر الترويج للسياحة الفنية، وإعطاء صورة إيجابية للعالم عن مصر، وأنها مركز للفنون فى الشرق الأوسط.

واشتهر «كلايدرمان» بلقب «أمير الرومانسية»، بعدما أطلقت عليه سيدة أمريكا الأولى السابقة نانسى ريجان هذا اللقب، لما تميز به من تسجيل عدد من المقطوعات الموسيقية الرومانسية الشهيرة على مستوى العالم، ومن بينها موسيقى فيلم «Titanic»، ومقطوعة «Love Story».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق