رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

توقعات الأبراج فى 2020

عبير فؤاد

عام 2020 يعتبر استثنائيا جدا، فاجتماع ثلاثة كواكب ثقيلة مثل «المشترى» و«زحل» و«بلوتو» ببرج الجدى ليس بالشىء المعتاد، «الجدي» برج الواقعية والخشونة ويجبرنا ذلك على الاجتهاد، كما أن «أورانوس» كوكب المفاجآت فى «الثور» يعدنا بظهور مقاييس جديدة فى المال والأعمال والتوزيع الجغرافى وتوزيع المحاصيل والحفاظ على البيئة، وأخيراً «فينوس» تستوطن 4 شهور ببرج الجوزاء لتمنحنا رغبة أكبر فى الحب والتسامح.. عام 2020 هو عام مختلف.

الحمل

عام الإصرار

عاطفيا: إذا كنت متزوجا: من 3 أبريل «فينوس» تساعدك على الاقتراب من شريكك، ثم «المريخ» من 28 يونيو يشحذ بداخلك روح المشاركة، وتؤثر فى الآخر.

إذا كنت خاليا: فى أول العام تشعر بالتشوش، لكن من 3 أبريل تبدو أكثر استعدادا للحب، ومن 28 يونيو تزداد جاذبيتك وتشتعل بالطاقة العاطفية، فقط لا تنجرف فى الحب كى لا تحبط.. فالمعاكسات الفلكية قائمة.

مهنيا: ثلاثة كواكب بوضع معاكس قد تتسبب فى عقبات، لكن «زحل» من 22 مارس إلى أول يوليو يعدك بتغيير إيجابى ويفتح لك بابًا للتجديد. كما أن «المريخ» فى برجك من 28 يونيو وحتى آخر العام يمنحك روحا قتالية وإصرارا على إصابة أهدافك.

الجوزاء

عام الحب

عاطفيا: إذا كنت متزوجا: من 3 أبريل وحتى 6 أغسطس.. «فينوس» ببرجك تعدك بالتفاهم والتواصل مع شريكك بسهولة، وتستعيد مشاعرك من جديد تجاه الآخر. إذا كنت خاليا: من 3 أبريل إلى 6 أغسطس: تزداد جاذبيتك وقد تلتقى بحب حقيقى يملك عليك مشاعرك. «زحل» أيضا بمنزل الحظ من 22 مارس لأول يوليو قد يعدك بعلاقة تدوم.

مهنيا: من أول العام وحتى آخر يونيو.. تتعامل مع الضغوط بحكمة، وتثابر لتقوم بما عليك من واجبات. كما أن «زحل» فى منزل الحظ من 22 مارس إلى أول يوليو يمنحك الحماس والقدرة على التخطيط ويساعدك ذلك على الوصول لأهدافك،أو تحصل على عروض أفضل، لكن الدعم الحقيقى يبدأ من 28 يونيو عندما يدخل «المريخ» لمنزل المشروعات ويمنحك القدرة على التطور.

الثور

عام البناء

عاطفيا: إذا كنت متزوجا: تميل للتصرف بنضج.. لن تلجأ للمعارك كى تعيش مستقلا، وقد تلجأ لشرح متطلباتك بهدوء للآخر،أو تختار الابتعاد أيضا بهدوء.

إذا كنت خاليا: قد تتحول علاقة وتأخذ اتجاها أكثر جدية.

مهنيا: فريق من الكواكب يحفز طموحاتك ويمنحك كل الطاقة لتتولى إنجاز أعمال ثقيلة وملفات صعبة، أو تدير فريق عمل أو تضمن القيام بمهام طويلة المدي.كما أن «أورانوس» ببرجك يدفعك للتجديد أو لتغيير اتجاهاتك.. الإمكانيات كثيرة والخيارات عديدة وتحسن التصرف والاختيار.

السرطان

عام الخبرات

عاطفيا: إذا كنت متزوجا: مواجهة ثلاثة كواكب لبرجك تدفعك لتحليل ما تنتظره من الآخر، وتلتصق أكثر بمتطلباتك.. اختر بين البقاء وتقبُّل ألا يكون كل شيء رائعا أو ابحث عن حريتك. إذا كنت خاليا:«أورانوس» يعدك بتحول علاقة صداقة لحب، لكن الكواكب بمواجهتك تفرملك فى أحيان كثيرة وقد تختار الحفاظ على استقلاليتك.

مهنيا: ثلاثة كواكب بمواجهة برجك.. عليك بمضاعفة جهودك لتحصل على ما تريد، واحترس فى توقيع الأوراق والعقود.ومع ذلك «نبتون» بمنزل الحظ يمنحك بصيرة وقدرة على الاستنتاج ويساعدك على ضبط قراراتك. أما «أورانوس» فيمنحك روحا مجددة.

الأسد

عام الصعود

عاطفيا: إذا كنت متزوجا: ثلاثة كواكب بمنزلك السادس تعدك بالاستقرار وتجد سعادتك فى متع الحياة البسيطة والحياة المنظمة ويزداد الترابط مع شريك حياتك من 3 أبريل إلى 6 أغسطس.

إذا كنت خاليا: بين 3 أبريل و6 أغسطس.. «فينوس» تعدك بتحول علاقة صداقة لحب أو تبدو ساحرا وفاتنا، ومن 28 يونيو قد تتجه نحو علاقة جادة.

مهنيا: ثلاثة كواكب بمنزل العمل تمنحك طوال العام طاقة، وتضع لنفسك أهدافا جديدة وتتبع طرقاً مبتكرة، لكن انتبه «أورانوس» معاكس مهنيا وعليك بمراجعة خطواتك ودراسة خياراتك جيدا. مع ذلك من 28 يونيو تتجه نحو أهدافك بمنتهى السرعة.

العذراء

عام الفرص

عاطفيا: إذا كنت متزوجا: الكواكب بمنزل الحب تساعدك على بناء مستقبل راسخ مع شريك حياتك، لكن إذا لم يكن هناك توافق فإن مواجهة «نبتون» قد تتسبب فى مشاكل زوجية.

إذا كنت خاليا: ترغب فى الحب لكن سقف طموحاتك العالى يدفعك لوضع شروط للارتباط، وقد تلتقى بمن تحلم به من أول سبتمبر.

مهنيا: تعمل بخشونة وتكسب بجدارة وتقوم بأعمال طموحة ويعرف من حولك قيمتك الحقيقية.. ثلاثة كواكب مجتمعة ببرج ترابى تساعدك على الاستفادة من خبراتك وتضع خطط مربحة.

الميزان

عام التحديات

عاطفيا: إذا كنت متزوجا:من 3 أبريل إلى 6 أغسطس.. «فينوس» بمنزل الحظ تصلح علاقتك بشريكك وتمنحك روح فكاهة تساعدك على الاقتراب، لكن من 28 يونيو قد تتعرض علاقتك بالشريك لبعض الضغوط، عموما لا تقلق.. تظل الكلمة العليا للحب.

إذا كنت خاليا: اصبر حتى 3 أبريل وحينئذ تدعمك «فينوس» حتى 6 أغسطس وتمنحك فرصا للارتباط.. حب من أول نظرة أو استعادة حبا قديم أو قرار زواج، كل شيء جائز.

مهنيا: الكواكب بوضع معاكس..قد تعيش إرباكات من أول العام، ومن المهم أن تتماسك حتى يأتى الربيع.. حينئذ يدعمك «زحل»من 22 مارس لأول يوليو ويمنحك حكمة فى معالجة الأمور.

العقرب

عام اليقظة

عاطفيا: إذا كنت متزوجا: «أورانوس» بالمواجهة.. يدفعك للتجديد والتمرد على القيود،ومع ذلك فإن دعم «المشترى» و«زحل» و«بلوتو» يساعدك على التحكم فى ردود أفعالك لتحافظ على اتزان حياتك. إذا كنت خاليا: «أورانوس» بمواجهتك يدفعك للمغامرة وللدخول فى علاقات عابرة، ومع ذلك يمنحك «نبتون» روحا رومانسية وقد يساعدك على إيجاد الحب الذى تريده.

مهنيا: الكواكب بمنزل العلاقات تمنحك دعما قويا لأعمالك.. «زحل» يضاعف تركيزك، و«بلوتو» يخدم طموحاتك ويدعم قدرتك على السيطرة.

القوس

عام التقدم

عاطفيا: إذا كنت متزوجا:من 3 أبريل إلى 6 أغسطس.. «فينوس» بالمواجهة تدفعك للهروب من القيود والالتزامات، لكن من 28 يونيو..«المريخ» بمنزل الحب يعيد إليك طاقتك العاطفية وتستعيد مشاعر حبك للآخر.

إذا كنت خاليا: من 28 يونيو.. «المريخ» يمنحك فرصا للارتباط والالتقاء بشخص يجذبك.

مهنيا: «زحل» بمنزل العلاقات ابتداء من 22 مارس لأول يوليو يمنحك روح تنظيمية وإنجاز بفاعلية.. تلتقط الفرص وتخوض تجارب عديدة بمنتهى الثقة.بالتوازى «أورانوس» بمنزل العمل يمنحك روحا مجددة تساعدك على وضع نظم وأفكار جديدة. من 28 يونيو وحتى آخر العام: «المريخ» بوضع داعم يساعدك على إصابة أهدافك سريعا.

الجدى

عام السعادة

عاطفيا: إذا كنت متزوجا: «المشترى» ببرجك يمنحك روحا إيجابية وتشعر بالثقة والسعادة مع شريكك. إذا كنت خاليا: الحب قد يباغتك.. «المشترى» ببرجك يعدك بالسعادة التى تقلب حياتك.

مهنيا: ثلاثة كواكب مختصة بالطموح والحظ والمال تجتمع ببرجك.. «زحل» و»بلوتو» يطالبانك بالخشونة فى العمل ومع ذلك يساعدانك على وضع خطط مربحة تسهم فى إعلاء مكانتك،و«المشترى» يرفع سقف طموحاتك ويمنحك السهولة واليسر فى تحقيق النجاح.

الدلو

عام التغيير

عاطفيا: إذا كنت متزوجا: «أورانوس» معاكس ويتسبب فى خلافات زوجية لأسباب عائلية، ومع ذلك «فينوس» تعيد الهدوء التوافق والاتزان لحياتك من 3 أبريل إلى 6 أغسطس.

إذا كنت خاليا: من 3 أبريل إلى 6 أغسطس.. «فينوس» بمنزل الحب تعدك بإيجاد الحب الحقيقى والظروف قد تكون سانحة للالتقاء بشخص جاد وباحث عن السعادة ومستعد لمشاركتك الحياة.

مهنيا: تميل لإظهار جوانب جديدة من شخصيتك ومواهبك، فقط كن واقعيا، وابتعد عن الأفكار الخيالية والقرارات المتسرعة.. «أورانوس» المعاكس يدفعك نحو التغيير، لكن قد يحمل التغيير بين طياته مخاطر. أما «المريخ» فمن 28 يونيويدعم علاقاتك، ويمضى إيقاع حياتك بسرعة، لكن نجاحك فى 2020 يعتمد على حماية نفسك من الخداع، وعمل توازن بين الحركة والتفكير، وبين المغامرة والحذر.

الحوت

عام الطموح

عاطفيا: إذا كنت متزوجا: ترغب فى شراكة أبدية.. ثلاثة كواكب تعدك بالاستقرار والثبات.

إذا كنت خاليا: تميل للبحث عن علاقة حب حقيقية ومتفردة.. اصبر حتى ينقضى الصيف،قد تتطور علاقة لحب.

مهنيا: ثلاثة كواكب متحدة وداعمة تساعدك فى الدفاع عن مصالحك وتحمُّل مسئوليات أو الانتقال لمكانة أفضل.قد تحقق تطورا من خلال دراسة وتنمية مهارات.

«أورانوس» أيضا يدعم علاقاتك ويمدك بأفكار رائعة وقد تتلقى عرضا مغريا.أما «نبتون» ببرجك فيمنحك بصيرة وروحا ملهمة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق