رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«أخبار المستقبل حول العالم 2020».. تطوير إعلام الغد

لم تعد صناعة الخبر مسألة هينة مع التنافس الشديد بين وسائل الإعلام والتقدم المستمر فى تقنيات الرصد الإخبارى والتواصل مع القارئ. ولإعداد رواد الصحافة المصرية لمستقبل رصد ونقل الخبر، بدأ المجلس الثقافى البريطانى بالتعاون مع المؤسسات الإعلامية العالمية الرائدة التمهيد للمؤتمر الدولى «أخبار المستقبل حول العالم 2020» لإعداد جيل جديد من الصحفيين.

المؤتمر يستهدف 100 شاب من المصورين والصحفيين والمراسلين من جميع أنحاء العالم ، ليشاركوا بالحدث الذى يستمر لمدة يومين فى منطقة ايزلورث بلندن خلال يوليو 2020.

ويهدف المؤتمر إلى مساعدة الصحفيين والإعلاميين الشباب على صقل مهاراتهم وتكوين شبكة علاقات دولية تساعدهم فى تطوير الأداء الصحفى مستقبلا. ويسهم ضمن المؤتمر عدد من المؤسسات الإعلامية الرائدة مثل وكالة أنباء «رويترز»، و«مبادرة أخبار جوجل»، وموقع التواصل «فيسبوك»، والمدارس البريطانية المتخصصة فى الصحافة . وكانت دورة المؤتمر العام الماضى قد شهدت، مشاركة عدد كبيرمن الخبرات الإعلامية، والذين التقوا مع ممثلى 50 دولة. فقد كان من المتحدثين، جون سنو، المذيع بالقناة الرابعة،وكريستينا لامب، رئيسة قسم المراسلين الأجانب بصحيفة صنداى تايمز؛ ورئيس مكتب الأخبار العالمى فى وكالة رويترز نيك تاتيرسال؛ إلى جانب سرينيفاسان جاين، مدير تحرير تليفزيون نيودلهي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق