رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تغييرات فى رؤساء مراكز الدقهلية وحضور قوى للشباب

الدقهلية ــ إبراهيم العشماوى

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن حركة التنقلات والتغييرات التى أجراها بين رؤساء المدن ومعاونى المحافظ ونواب المراكز من القيادات الشبابية تهدف إلى الاستفادة من خبراتهم فى مواقعهم الجديدة، وذلك بعد أن أدوا مهام عملهم فى مواقعهم السابقة. كما تأتى لضخ دماء جديدة من الشباب فى مواقع قيادية، مضيفا أن المرحلة القادمة تتطلب بذل مزيدا من الجهد والعمل كفريق عمل واحد لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأضاف المحافظ أن الحركة شملت نقل حسام لبيب رئيس مركز بلقاس إلى رئاسة حى غرب المنصورة، والمرسى عبدالعظيم فتوح هيكل رئيس مركز المطرية إلى رئاسة حى شرق المنصورة، ورحاب محمود المزين رئيس مدينة محلة دمنة إلى رئاسة مركز أجا ومتولى عبدالعال متولى رئيس مركز أجا إلى رئاسة مركز السنبلاوين.

كما شملت الحركة تعيين محسن طه محمود مدير عام الإدارة العامة للجان والمجالس رئيسا لمركز الجمالية، ومحمد محمد كمال حمص سكرتير مركز المطرية قائم بعمل رئيس مركز المطرية وعمرو سمير عبدالعاطى محمد نائب رئيس مركز بلقاس قائم بعمل رئيس مركز بلقاس، وذكريات صبرى عبدالحميد نائبة رئيس مركز منية النصر قائمة بعمل رئيس مركز منية النصر ومحمود إسماعيل عبدالشافى نائب رئيس مدينة محلة دمنة، قائما بعمل رئيس مركز محلة دمنة.

كما تضمنت الحركة نقل رحاب عوض السيد هلهول نائبة رئيس مركز بنى عبيد، لتكون نائبة رئيس مدينة جمصة وجهاد مصباح إبراهيم نائب رئيس مدينة جمصة ليكون نائب رئيس مركز بلقاس ومحمد عبدالباقى عوض مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة نائب رئيس مدينة جمصة، بالإضافة إلى تعيين أحمد محمد سعد النادى من فريق العمل المعاون بالمحافظة نائبا لرئيس مركز أجا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق