رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«الملهمات»..فى منتدى شباب العالم

شرم الشيخ ــ نيرمين قطب

«تسألنى من أنا؟ أنا الأم، والابنة، والأخت.. ملكة عصرى.. وتاريخى يشهد له الجميع.. أنا نبع الثقافة والعطاء …أنا صوت الحق لمن لا صوت له.. لا أحد يستطيع أن يتجاهلنى …ولا يستطيع أحد أن يتحدانى».

بهذه الجمل الحماسية البديعة وفى تجربة فريدة وجديدة من نوعها استقبلت منطقة الإبداع والابتكار Freedom.e بمنتدى شباب العالم ضيوف الحدث فى غرفة مبتكرة تتيح لهم تجربة تضاهى تقنية التصوير بـ «360» درجة لتقديم عرض بصرى وموسيقى مميز لا يتعدى الدقيقتين، يستمع خلاله الحضور - الذين لا يتخطى عددهم فى مدة العرض عن 7 فقط- لقصة سيدات مصر عبر العصور المختلفة،

وذلك لتقديم رسالة لشباب العالم عن دور نساء لعبن دورا فى صنع التاريخ والحضارة والحاضر وأيضا المستقبل، وهو ما أكده الرئيس عبدالفتاح السيسى فى مختلف جلسات المنتدى. ولأن النساء فى العالم أجمع قد قمن بأدوار عدة،

فقد خصصت إدارة منطقة الإبداع والابتكار منصة أخرى لهن حملت اسم «boss ladies» أو الرئيسات فى إشارة لأدوارهن المختلفة فى مجالات السياسة والفن والرياضة والعلم والإنسانية.

وصمم المعرض بشكل مختلف، حيث ظهرت صور هؤلاء الملهمات على شكل نوافذ تتيح للزوار فتحها وقراءة نبذة باللغة الإنجليزية عن صاحبة الصورة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق