رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الرئيس يفتتح عدداً من المشروعات التنموية العملاقة بمدينة دمياط

كتب ــ عـمـاد الـدين صـابـر
> الرئيس السيسى يتفقد المعرض الدائم بمدينة دمياط للأثاث

  • مدينة للأثاث ومركز متطور للتعليم المدنى ورصيف بحرى جديد
  • إطلاق مشروع ضخم للإسكان الإجتماعى ومحطة توليد طاقة كهربائية بقدرات عالمية 
 

 

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة عدداً من المشروعات التنموية الكبرى بنطاق محافظة دمياط تضمنت مدينة دمياط للأثاث وإنشاء مركز متطور للتعليم المدنى بمدينة دمياط بالإضافة إلى توسعات جديدة بمحطة توليد كهرباء غرب دمياط للعمل كدورة مركبة بدمياط الجديدة، كذلك إنشاء رصيف بحرى جديد بميناء دمياط وإنشاء عدد من وحدات الإسكان الاجتماعى الجديدة ضمن مشروع دار مصر بنطاق محافظة دمياط، وذلك فى إطار خطط التنمية الشاملة للدولة على كل شبر من أرض الوطن .


> ..ويتوسط أصحاب الورش فى صورة تذكارية

وبدأت المراسم بوصول الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى منطقة الاحتفال داخل مدينة دمياط للأثاث.

وأعطى الرئيس عبر الفيديو كونفرانس إشارة البدء لافتتاح فندق اللسان برأس البر ومشروع الإسكان المتوسط دار مصر.

كما أعطى الرئيس عبر الفيديو كونفرانس إشارة البدء لإفتتاح محطة كهرباء غرب دمياط ومحطة محولات كهرباء مدينة الأثاث بدمياط .

وعبر الفيديو كونفرانس أعطى الرئيس أيضا إشارة البدء لافتتاح مركز التعليم المدني، كما أعطى الرئيس السيسى عبر الفيديو كونفرانس إشارة البدء لافتتاح الرصيف البحري.


> ..ويتحدث مع أحد العارضين

وقام الرئيس بجولة تفقدية بمدينة دمياط للأثاث واستمع إلى شرح مفصل من عدد من أصحاب الورش ومعارض الأثاث بمدينة دمياط للأثاث، وحرص على التقاط صورة تذكارية معهم.

حضر الافتتاح الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء والمحافظين، وعدد من قادة القوات المسلحة، وعدد من شباب الجامعات والإعلاميين.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق