رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

انطلاق ملتقى «اشتغل فنى» بالدقهلية

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، انطلاق ملتقى التوظيف ضمن مبادرة «اشتغل فني» يوم الأربعاء المقبل بالمحافظة، بمشاركة 40 شركة متخصصة مؤكدا أن التعليم الفنى والتدريب قاطرة للتنمية فى مصر.

وقال إن الملتقى يأتى فى إطار البروتوكول الموقع بين المحافظة، وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفنى والتدريب المهنى، وتنفيذ مبادرة «اشتغل فني» لمساعدة الباحثين عن عمل والذين تم تدريبهم للارتقاء بمنظومة التعليم الفنى والمهني.

وأضاف أن الملتقى يستهدف شباب التعليم الفنى فى كل القطاعات وربط مخرجات التعليم مع متطلبات سوق العمل وتوظيف الشباب فى القطاع الخاص، وزيادة التنافسية بما يتماشى مع إقامة المشروعات التنموية وأن الملتقى يسعى إلى تشجيع الشباب على العمل والإنتاج وتغيير نظرة المجتمع السلبية لشباب التعليم الفني، عن طريق وضعهم على الطريق الصحيح واشعارهم بالثقة والفخر فى مهاراتهم الفنية وادراكهم لأهميتهم فى تطوير الصناعة المصرية وتحقيق التنمية الاقتصادية.

وأشار أحمد القللى وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية إلى أن ملتقى التشغيل والتوظيف سيخصص لحملة المؤهلات المتوسطة الفنية والزراعية والتجارية وذلك بعدد من شركات القطاع الخاص لديها فروع بمحافظه الدقهلية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق