رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«القومى للإدارة» ينضم إلى المؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية

كتب ــ مجدى حسين ــ طاهر سليمان

أعلنت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري انضمام المعهد القومى للإدارة للمؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية.

وأشارت إلى أن المعهد يعد أول جهة حكومية تدريبية تنضم لشبكة المؤسسة فى مصر وذلك بعد انضمام جامعة القاهرة ممثلة فى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والجامعة الأمريكية بالقاهرة. وأشارت إلى أن المعهد يسعى إلى بذل الجهد اللازم للالتحاق والتعاون مع المؤسسات والمنظمات الدولية بما يسهم فى تبادل الخبرات والتجارب الدولية اللازمة لخدمة أهدافه وبما ينعكس على الخدمات التدريبية التى يقدمها المعهد للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة بصفته الذراع التدريبية لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى.

من جانبها أوضحت الدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذى للمعهد أن المؤسسة هى شبكة دولية تضم جامعات ومعاهد على مستوى العالم ليكون المعهد القومى للإدارة هو أول معهد فى مصر ينضم للشبكة الدولية، مشيرة إلى أن الهدف من الانضمام يتمثل فى تبادل الأبحاث والاستفادة من خبرات أساتذة المؤسسة فضلاً عن إقامة المؤتمرات المشتركة.

وتابعت أن المؤسسة تتمسك بمعايير اختيار شديدة وصارمة للغاية تم اختيار المعهد وفقًا لها ليصبح أحد الأعضاء الرسميين للمؤسسة. وأضافت أن المعهد حريص كل الحرص على تطوير خدماته التدريبية وتنفيذ أهداف محور بناء القدرات على الوجه الأكمل تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق