رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ليلى علوى : المشهد الدرامى فى حالة جيدة جدا.. المسلسلات المصرية تعرض طوال العام على الشاشات والمنصات الرقمية

علاء محجوب
ليلى علوى

«ليلى علوى» اسم يعنى النجاح للعمل الذى توجد به منذ بدايتها الفنية حتى أصبحت من أبرز النجمات في الساحة الفنية المصرية، بأعمال مهمة تنوعت بين السينما والتليفزيون وأثرت الشاشة، سواء على مستوى الأفلام السنيمائية أو المسلسلات الدرامية،  ومنها «عصفور الجنة»، والعائلة وبنات الأصول، ونور الصباح، وبنت من شبرا، وحديث الصباح والمساء، والشوارع الخلفية، وهى ودافنشى، وغيرها من المسلسلات التى تعد بصمات فى عالم الدراما التليفزيونية. 

ومع النجمة ليلى علوى كان هذا الحوار الذى تحدثت فيه عن عشقها للفن وحرصها على احترامها لجمهورها بتقديم أعمال متميزة ..

منذ بداياتك وأنت تدققين فى اختياراتك، فهل هذا مقصود منك؟

بالطبع، لأن الاختيار الصحيح هو أساس النجاح، فنجاح أى عمل فنى يبدأ بالاختيار المناسب، فكلما كانت الشخصية تناسبنى والعمل يهدف لتوصيل رسالة للجمهور ويحترم عقليته. يكون مصيره النجاح، وقد كان من حسن حظي أننى بدأت مشواري مع كبار المخرجين والفنانين، وكنت دائما أستشير والدتي التي كانت  رفيقتي منذ البداية، و تعلمت منها كل شيء، وحاولت التنوع فى الاختيارات وحرصت على ألا أقبل بأى دور لمجرد الوجود فقط.

لماذا تبتعدين منذ عامين تقريبا عن الدراما التليفزيونية؟

لأننى طيلة مشوارى الفنى وأحرص على التواجد بما يضيف لى ولرصيدى لدى جمهورى فقط، وعادة أحاول أن أطل على المشاهد بأدوار جديدة ومختلفة، خصوصا مشاهدى الدراما التليفزيونية، لاني أدخل كل البيوت .

ما رأيك فى المشهد الدرامي الحالى؟

أراه فى حالة جيدة جدا، والدليل على ذلك المسلسلات التى يجرى تصويرها وعرضها خارج الموسم الرمضانى، ووجود مسلسلات أخرى تنتج خصيصا لعرضها على المنصات الرقمية، فقد أصبحت الأعمال الدرامية الجديدة موجودة على الشاشات والمنصات طوال العام .

هل اختلفت معايير اختيارك لأدوارك بعد النضج والشهرة ؟

إطلاقا، فمنذ بدايتى ولدى نفس المعايير التى أسير عليها فى موافقتى على العمل الذى أقوم ببطولته، وهى الصدق والتجديد والقرب من المجتمع وقضاياه ووجود المخرج الحريص على الاختلاف والناجح، وكذلك جهة الإنتاج والنص المميز، ثم يأتى دورى فى دراسة وإتقان الشخصية التى أجسدها.

أيهما تفضلين السينما أم التليفزيون؟

أفضل العمل الجيد والدور المتميز، وإن كنت عاشقة للسينما، ولكن بالطبع فإن التلفزيون له تأثيره الخطير ، والعمل التلفزيوني يدخل كل البيوت. 

هل تفضلين البطولة المطلقة أم البطولات الجماعية؟

فى البداية أهتم بمضمون العمل، ولا يهمني البطولة إن كانت جماعية أم مطلقة، لأنني قدمت أعمالا كثيرة خلال مشواري، والأهم هو العمل الجيد الذي يحافظ على مكانتى في قلوب جمهوري.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق